الفريق الأوللجنة العلاقات العامة

أسرة الوحدات تشارك في حفل تأبين الراحل سعيد شقم

المركز الإعلامي – خاص
شارك رئيس نادي الوحدات د.بشار حوامدة ونائب الرئيس غصاب خليل ومدير المركز الإعلامي وليد السعودي ومدير لجنة العلاقات العامة عبد الرحمن النجار في حفل تأبين فقيد الحركتين الرياضية والشباب معالي سعيد شقم والذي استضافته الجمعية الخيرية الشركسية بالتعاون مع النادي الأهلي وجمعية أبناء عمان الثقافية.
وحرص رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة على الوقوف خطوات الراحل شقم والذي وصفه بالرجل الوفي لوطنه الأردن، مشيراً إلى أنه كان لديه سعة اطلاع فريدة وصدق التوجه وجدية العمل .
وعرج الروابدة على قيادة المرحوم شقم للنادي الأهلي، ودوره إبان كان وزيراً للشباب حينها عندما قدم الكثير من أجل الشباب الأردني الفتي مطلقاً لعهم العنان لإطلاق طاقاتهم بسواعدهم الفتية.
ووصف رئيس النادي الأهلي عمر شقم الراحل بأنه كان وما يزال علم من اعلام الاردن ورئيسا لاحد اكبر واعرق واهم الاندية في الاردن النادي الاهلي، مبرزاً دور الراحل في تسطير صفحات من الابداع والانجاز في مسيرته كرئيس للنادي معيداً فريق كرة القدم لدوري المحترفين ومحققاً ببطولتي كأس الاردن وكاس الكؤوس عام 2016، في الوقت الذي نافس به الفريق حتى الاسابيع الاخيرة على بطولة الدوري واعاد كرة السلة مجددا الى نشاطات النادي وفاز الفريق بكاس الدوري التصنيفي وفاز ببطولة الدوري العام في انجاز يسجل بحروفٍ من الذهب.
وتم خلال الحفل عرض فيلم تسجيلي يسجل ومضات من حياة الراحل الكبير بالصور من طفولته الى رحلته الاخيرة مرور بالكثير من الانجازات الكبيرة التي حققها على مختلف الصعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق