الفريق الأول

الوحدات يتحضر للعهد بروح عالية وثلجي يغيب رسميا

المركز الاعلامي – خاص
بدأ فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته من جديد، استعدادا لمواجهة العهد اللبناني على ملعب المدينة الرياضية في بيروت مساء يوم الاثنين المقبل،في اياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وخاض الفريق الأول تدريبه صباح اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان، بعدما منح لاعبو الفريق راحة ٢٤ ساعة عقب موقعة الذهاب التي انتهت لصالح العهد بهدف وحيد.
وشهد تدريب اليوم حضور اللاعبين كافة باستثناء يزن ثلجي الذي أكدت الصور الفحوصات الطبية معاناته من تمزق في العضلة الخلفية وحاجته للراحة السلبية لمدة شهر تقريبا، وهو ما يعني غيابه رسميا عن المواجهة الآسيوية المقبلة، والحال ينطبق على المدافع سليم عبيد الذي ما زال يتعافى من إصابة لحقت له أثناء التدريب الذي سبق مباراة الذهاب وهو ما يرجح احتجابه ايضا عن اللقاء.
وقبل بداية التدريب تحدث المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع للاعبين قائلا:(اطالبكم بوضع نتيجة مباراة الذهاب جانبا، والتفكير بما هو قادم وانا واثق بقدرتكم على تطويع المستحيل فقد كان لك قدرة على العودة في أكثر من موقف سابق، واراهن على خبراتكم الكبيرة وحرصكم على تعويض ما فات من نتائج سلبية لاسعاد جماهيركم التي تنتظر منكم العودة إلى الاردن حاملين معكم بطاقة التأهل إلى الموقعة الختامية، وأتمنى منكم ان تقدموا كل ما تملكون لأنكم امام فرصة ذهبية من الصعب أن تتكرر،وأعيد الحديث ان ثقة الجهاز الفني والإداري عالية بكم).
وبالعودة إلى تدريب اليوم فقد شهد روحا عالية من اللاعبين ورغبة في التعويض، حيث انقسم اللاعبون إلى قسمين، القسم الأول ادى تدريبات حقيقية وانتقل إلى الاستشفاء عن طريق (الثلج)، فيما اكمل البقية التدريب بشكل اعتيادي عبر تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق