الفريق الأول

الوحدات ينهي تدريباته ويتوجه إلى لبنان غدا

أنهى فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته (محليا)، قبل التوجه إلى لبنان صباح يوم غد السبت، استعدادا للقاء فريق العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين المقبل، في لقاء إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عن (منطقة غرب آسيا).
ويحتاج (الأخضر) إلى تحقيق الفوز دون سواه بأكثر من هدف، بهدف الوصول إلى الموقعة النهائية، وغير ذلك ستكون بطاقة التأهل من نصيب العهد وهو الأمر الذي سيحاول الجهاز الفني واللاعبين إبطاله على ملعب الفريق المنافس وأمام جماهيره.
وخاض لاعبو الفريق اليوم جرعة تدريبية مكثفة على ملعب النادي في منطقة غمدان، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وجمع غفير من الجماهير الوحداتية، حيث جاءت الأخيرة لتقف مع معشوقها الأول والأخير قبل السفر إلى لبنان، ورفع الحالة المعنوية للاعبي الفريق والذين كانوا في قمة سعادتهم بعد رؤيتهم جماهيرهم التي أطلقت هتافات تشجيعية وتحفيزية، لاقت صدى إيجابي من قبل الجهاز الفني واللاعبين بانتظار تأكيد ذلك الأمر مساء الاثنين.
وكان مجلس إدارة نادي الوحدات شكل الوفد المغادر إلى بيروت برئاسة رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وإداري الوفد المهندس علي مسلم ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية، إلى جانب الجهاز الفني والإداري والطبي و٢٠ لاعبا.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق