أرشيف الأخبارالفريق الأول

الوحدات يخوض تدريبه الأول على ملعب(الأنصار)

أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريبه الأول في لبنان على الملعب التدريبي لنادي الأنصار اللبناني، في إطار تحضيراته المتواصلة، للقاء نظيره العهد على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، في لقاء اياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم يوم بعد غد الاثنين.
وقاد الجهاز الفني الحصة التدريبية التي امتدت قرابة(٧٥) دقيقة ركز فيها على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية بحضور رئيس وفد الوحدات حاليا المهندس علي مسلم ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية والمنسق الإعلامي بسام شلباية،وسط تواجد امين سر نادي الأنصار عباس حسن وأمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي ومراقب المباراة المالديفي احمد شاهر وعدد من الجماهير الوحداتية الوفية في بيروت.
وينتظر أن يختتم فريق الكرة تدريباته يوم غد على ملعب المباراة عند الساعة السادسة والنصف مساء، في الوقت الذي يقام فيه بذات اليوم الاجتماع الفني عند الساعة الحادية عشر صباحا على ان يتبعه المؤتمر الصحفي عند الساعة الثانية عشر ظهرا، في مقر إقامة البعثة الوحداتية.
من جهة أخرى تعيش البعثة الوحداتية حالة من الارتياح جراء الترتيبات الإدارية المميزة،حيث كان لتواجد المنسق الإعلامي بسام شلباية قبل وصول البعثة بساعات العصر الطيب ذلك أن البعثة حضرت ووجدت كل الامور على ما يرام، خاصة أن هناك تنسيق عالي المستوى بين شلباية وأمين سر نادي العهد الحاج محمد عاصي بما يخص ترتيبات الفندق وتدريبات الفريق وتنقلاته واستقبال الفريق في مطار بيروت وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.
على صعيد متصل ينتظر أن يقود طاقم من كوريا الجنوبية لقاء الوحدات والعهد اللبناني بقيادة حكم الساحة كيم هيجون ويساعده بانغ جي يول وبارك كي يونغ، إلى جانب الحكم الرابع تشي سانغيوب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق