أرشيف الأخبارالفريق الأول

ابو زمع يؤكد:(جئنا إلى لبنان لهدف محدد)

خاص – المركز الاعلامي

أكد المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع على أهمية المواجهة التي تجمع فريق الكرة امام العهد اللبناني في اياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن منطقة غرب آسيا.
ورأى ابو زمع في رده على استفسارات رجال الاعلام الرياضي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر إقامة الوفد الوحداتي قبل موقعة الغد الآسيوية ان الحسم سيكون في ملعب المدينة الرياضية كما قال قبل موقعة الذهاب في الأردن.
ولفت ابو زمع ان الوحدات جاء إلى لبنان بهدف الحصول على بطاقة الصعود لنهائي البطولة الآسيوية، مشيرا في الوقت ذاته إلى صعوبة المباراة وخصوصيتها خاصة أن(الاخضر) يلعب بعيدا عن أرضه وجماهيره.
وأضاف ابو زمع ان الوحدات يعاني من إصابات مهمة ومؤثرة، ومع هذا فإن ثقته عالية وكبيرة بالأسماء كافة التي حضرت إلى لبنان وباذن الله يعود الوحدات إلى الاردن منتشيا بالتأهل.
ولفت ابو زمع إلى أن الجهاز الإداري واللاعبين استمدوا الثقة والعزيمة والاصرار من جماهيرنا الوفية التي حضرت بإعداد هائلة في آخر تدريبات الفريق قبل السفر إلى لبنان.
وأنهى ابو زمع حديثه ان الظروف الصعبة التي يعانيها الفريق وتحديدا من ناحية الغيابات لن تثنيه عن مواصلة مشواره في هذه البطولة.
بدوره قال مدرب العهد باسم مرمر ان المباراة مهمة للعهد وصعبة في الوقت ذاته على الطرفين، موضحا أن عامل التوفيق سيكون حاسما في موقعة الغد، حيث نجحنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا وسجلنا هدف الفوز، وهو ما لم يفعله الوحدات.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق