أخبار الوحداتأرشيف الأخبار

المصري: يجب على اتحاد الكرة أن يكون منصفاً مع الوحدات

المركز الإعلامي- خاص
قدم رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري التهنئة، لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات، بمناسبة نجاحهم في الانتخابات التي جرت في وقت سابق من العام الحالي.
وثمن رئيس نادي الوحدات د. بشار الحوامدة إلى جانب زملائه أعضاء مجلس إدارة النادي، زيارة المصري إلى النادي معتبرين ذلك أنه ليس بغريب على هذا الرجل الذي تواجد في الوحدات بمناسبات عديدة.
من جهته قال المصري في رده على أسئلة “المركز الإعلامي” أن قدومه إلى نادي الوحدات لا يعتبر زيارة روتينية، معتبرا نفسه أحد محبي هذا النادي العريق صاحب الشعبية والجماهيرية الكبيرة محليا وآسيويا ودوليا.
وطالب المصري في حديثه ل”المركز الإعلامي” الحكومة بشكل عام ووزارة الشباب بشكل خاص ضرورة الاهتمام أكثر بقطاعي الشباب والرياضة، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بهذا الشأن؛ مبيناً بأن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أكد على ضرورة أن يكون للشباب دورهام وحيوي في القطاعات المختلفة.
وتمنى المصري على اتحاد كرة القدم أن يكون منصفا مع نادي الوحدات وجماهيره، ويتعامل بعدالة ومساواة مع الأندية كافة دون تمييز أو محاباة لطرف على حساب آخر، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت أحداث كثيرة أثبتت للقاصي والداني أن هناك “سوء معاملة” يتعرض لها هذا النادي بشكل مقصود أو غير مقصود، إلا أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد تغيرا في معاملة هذا النادي الذي يقدم صورة حضارية عن نفسه ومنتسبيه وجماهيره.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق