أخبار الوحداتالفريق الأول

العملة يرعى مباراة اعتزال (الشاطر) حسن

خاص-المركز الإعلامي

كشف نجم الوحدات حسن عبد الفتاح ان رجل الأعمال احمد العملة سيكون الراعي الرسمي، لمباراة اعتزاله التي تجمع بين فريقي الوحدات والرمثا عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة ١٩ الحالي،على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
ولفت عبد الفتاح في رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات أنه تاكد حضور عدد من نجوم الكرة العربية للمشاركة في مهرجان اعتزاله حيث يتقدمهم النجم العراقي يونس محمود والنجم السوري فراس الخطيب والنجم الكويتي خالد الفضلي والنجم الإماراتي محمد عبد الرحمن، فيما ينتظر أن تتضح خلال الأيام القليلة المقبلة تواجد نجوم آخرين على غرار الكويتي بشار عبدالله والسعوديين محمد نور ومحمد الشلهوب والمصري محمد ابو تريكة والقطري خلفان ابراهيم خلفان.
وأضاف عبد الفتاح ان اسعار تذاكر المباراة ستكون دينارين للدرجات كافة، باستثناء المنصة a و b حيث سيكون سعر التذكرة ٢٥ دينار، فيما ستكون سعر المنصة b دينارين للعائلات.
وبين أن هناك مراكز بيع في مناطق المملكة كافة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الوحداتية.
وقال عبد الفتاح ان اجتماعا سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة مع اللجنة المنظمة للمباراة والمسؤولين عن التنظيم للانتهاء من الترتيبات الإدارية اللوجستية بهدف إخراج المباراة بالصورة المثالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق