كرة الطائرة

محمد فاضل: “طائرتنا الخضراء ستعود للتحليق من جديد بشعار صنع في الوحدات”

المركز الاعلامي – خاص

تواصل اللجنة الخاصة بفريق الكرة الطائرة بنادي الوحدات والمكونة من محمد فاضل رئيساً وعضوية ناصر راغب وابراهيم العبسي، وبمتابعة حثيثة من رئيس النادي د. بشار حوامدة مدير النشاط عملها المستمر تحضيراً للمرحلة المقبلة، وذلك بعدما أناط مجلس الإدارة المهمة للجنة للوقوف على ابرز احتياجات فرق الكرة الطائرة بالنادي والمضي قدماً بهم لتحقيق تطلعات النادي وجماهيره بالحصول على الألقاب، وإعادة الألق المعهود للكرة الطائرة الوحداتية.

بدون أضواء
كشف رئيس اللجنة الخاصة بفريق الكرة الطائرة محمد فاضل بأن اللجنة التي شكلها رئيس النادي د.بشار حوامدة رئيس النادي مدير النشاط خلال الفترة الماضية، أنهت مؤخراً مسألة التعاقد مع أبرز ثلاث لاعبين على المستوى المحلي وضمهم لصفوف فريق الوحدات، وهم أحمد العواملة ومحمد دقماق ومحمد راتب دلهوم، مبيناً بأن هؤلاء اللاعبين يمتلكون مستويات فنية مميزة تجلعهم الأفضل والقادرين على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة لفريق الوحدات خلال الموسم الحالي والذي سيشارك به الوحدات في بطولتي كأس الأردن وبطولة الدوري.
وبين فاضل أن د.بشار حوامدة واللجنة عملوا خلال المرحلة الماضية بصمت مطبق لإنجاز التعاقد مع هؤلاء اللاعبين والذين يعتبروا مطلب مهم للأندية المحلية لما يمتلكونه من مؤهلات فنية مميزة، في الوقت الذي وقفت به اللجنة على اختيار المدير الفني لقيادة الفريق من خلال تجديد الثقة بالمدير الفني الوطني وابن نادي الوحدات يوسف أبو حميد لقيادة “الأخضر”.
مشيداً بذات الوقت بالجهود الكبيرة التي بذلها د.بشار حوامدة في عمله مع اللجنة من خلال المتابعة الحثيثة ودعوة اللاعبين المحترفين والوصول معهم إلى صيغة توافقية فيما يختص بعقودهم مع النادي، وهو الأمر الذي اعتبره فاضل بمثابة إنجاز كبير قدم للنادي بدون أي إثارة وضجة إعلامية كما هو الحال في الوقت الحالي.

السبت الانطلاقة
وكشف فاضل النقاب عن انطلاقة تدريبات الفريق الأول للوحدات وذلك من خلال الاجتماع الذي سيعقد السبت المقبل في نادي الوحدات والذي سيحضره مدير النشاط وأعضاء اللجنة والمدير الفني ولاعبي الفريق للوقوف على كافة متطلبات مرحلة الإعداد، والاستماع إليهم فيما يخص مطالبهم ومن ثم المضي قدماً في الشروع بالتدريبات تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

متابعة حثيثة
وتوقف محمد فاضل على تدريبات الفريق والتي ستكون تحت إشراف المدير الفني يوسف أبو حميد ومساعده ماجد البس، في الوقت الذي ستكون به اللجنة الخاصة بالنشاط ومدير النشاط د. بشار حوامدة حاضرين لأغلب التدريبات للوقوف على كافة متطلبات الفريق وتذليل الصعاب التي من الممكن أن تواجه الفريق ولاعبيه، بالإضافة إلى إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة مع الجهاز الفني للتواصل بشكل مستمر والغاية الوصول بالفريق إلى الجاهزية المطلوبة للحفاظ على لقب كأس الأردن واستعادة لقب الدوري.

صنع في الوحدات
وعلى صعيدٍ متصل أكد محمد فاضل بأن اللجنة تتجه إلى إعادة ألق الوحدات المفقود من خلال دراسة المرحلة الماضية وما مر به النشاط والتوقف على كافة المحطات التي مر بها، لتصل اللجنة إلى قناعة تامة بضرورة إعادة مدرسة الوحدات للكرة الطائرة من خلال استقطاب الناشئين والشباب والعمل من خلال أجهزة فنية مختصة معهم وتأهيلهم لأن يكونوا خير ممثل للوحدات في السنوات المقبلة.
وتوقف فاضل على المبالغ المالية الباهظة التي دفعها الوحدات في المواسم الماضية للاعبين المحترفين المحليين والتي تجاوز ال 60 الف دينار، وهو الرقم الذي اعتبره فاضل بأنه كبير جداً مقارنة ما اذا صرف هذا المبلغ على قطاع الفئات العمرية والذي سيعود بالنفع على النادي من خلال تأهيل وصقل عدد كبير من اللاعبين لتمثيل الفريق الأول خير تمثيل.
مشدداً على أن مدرسة الوحدات ستكون خير انطلاقة في المرحلة الحالية وسيتم العمل وفق أسس مدروسة من قبل مدربين أكفياء قادرين على تخريج مواهب مميزة للفريق الأول، بحيث ترفع شعار “صنع في الوحدات” وللحد من دفع مبالغ مالية من شأنها أن ترهق خزينة النادي مالياً.

محترفين على الطريق
وفيما يخص مسألة المحترفين، أكد محمد فاضل بأن مسألة اختيار اللاعبين المحترفين من المعروف أنها تناط بالمدير الفني وهو الأدرى بالمراكز التي يحتاجها الفريق، في الوقت الذي ستكون به إدارة النشاط واللجنة الخاصة بالفريق على مسافة واحدة لاستقطاب الأفضل لتمثيل الوحدات، مشيراً إلى أن تعليمات اتحاد اللعبة تنص على عدم السماح لأي نادي باستقطاب محترفين خلال بطولة الكأس، فيما سيكون متاحاً للأندية الاستعانة بمحترفين اثنين خلال بطولة الدوري، وهو ما سيضفي الإثارة والندية على لقاءات البطولة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق