أخبار الوحداتالفئات العمرية

الوحدات يعانق “الشيوخ” الفلسطيني بعبق التاريخ

خاص-المركز الاعلامي

عانق نادي الوحدات الأشقاء اكاديمية الشيوخ الفلسطينية -الخليل- وديا بالكرة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النادي بمنطقة غمدان عصر الجمعة.

الوحدات 5 الشيوخ 1
اللقاء ورغم انه حمل طابعا وديا الا ان مجرياته شهدت ندية ومنافسة واضحة بين الفريقين، حيث تبادل الفريقان الهجمات هنا وهناك ليستثمر الوحدات ضغطه الهجومي بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة الخامسة عبر ابراهيم صبرة، ليرد الفريق الفلسطيني بسلسلة هجمات لم تثمر عن شيء حتى نهاية الشوط الاول بتقدم الوحدات بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني واصل الشيوخ الفلسطيني بدايته الهجومية ليدرك التعادل عبر تامر كرم، بعدها كان الوحدات يحكم قبضته على مجريات اللقاء ليسجل امير الكسواني الهدف الثاني وتبعه ابراهيم صبرة بالهدف الثالث للوحدات والشخصي الثاني له.
الوحدات لم يهدأ وارتفع منسوب حماسة لاعبيه وخاصة بعدما سجل محمد العزة الهدف الرابع على طريقة الكبار عندما سدد الكرة من مكان ثابت في الزاوية البعيدة، وأضاف العزة الهدف الشخصي الثاني والخامس للوحدات بكرباج من خارج المنطقة.
بعدها كانت صافرة الحكم تعلن النهاية السعيدة للقاء الودي الحبي.
وعقب النهاية تبادلت اسرة الوحدات الدروع التذكارية مع اسرة اكاديمية الشيوخ الفلسطينية، وقدم مدير نشاط الكرة زياد شلباية كأس مقدم من نادي الوحدات الى اسرة الشيوخ الفلسطيني.

اشقاء ووحدة دم ..
مدير نشاط الكرة زياد شلباية قال خلال استضافة الفريق الفلسطيني بأن نادي الوحدات العنوان الدائم للأندية الفلسطينية، مؤكدا في ذات السياق بأن العلاقة التي تربط الوحدات بالاندية الفلسطينية ليست علاقة كرة قدم وحسب، وانما علاقة تحكمها وحدة الدم والاخوة والترابط الذي يشهد على عمق العلاقة الاردنية الفلسطينية التاريخية.
ومن جانبه عبر محمد حساسنة عن ارتياحه الكبير لتواجد البعثة في عمان بضيافة نادي الوحدات مشيرا الى انه ليس بالجديد على هذا الصرح الكبير ما يقدمه من خدمات جليلة للاندية الفلسطينية وهذا ليس بغريب على نادي الوحدات صاحب الشعبية الاولى في فلسطين والذي ولد عشقه معنا في الفطرة.
واضاف حساسنة: دوما ما نسعى لان نقدم الرسالة النبيلة للرياضة الفلسطينية ومدى المعاناة الكبيرة التي تلقاها من ممارسات الاحتلال الصهيوني، وهو الامر الذي يدفعنا لان نكون رفقة بقية الاندية والاكاديميات خير سفراء للرياضة الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق