أخبار الوحداتالفئات العمرية

عوض الأسمر: نادي الوحدات صاحب هوية وطن وشعب وتاريخ

المركز الإعلامي- خاص
أكد عضو مجلس إدارة النادي أمين السر عوض الأسمر أن نادي الوحدات كان وما يزال هو النادي الوحيد في العالم الذي يحمل هوية فلسطينية لما يمثله من شريحة واسعة وجماهير عريضة عاشقة له في كافة أرجاء الكرة الأرضية.
وبين الأسمر خلال استقباله وفد أكاديمية الشيوخ الفلسطينية في نادي الوحدات بأن النادي وعلى مر السنين كان وما يزال الأب الحاني للأندية الفلسطينية، ودائماً ما يقدم الغالي والنفيس في سبيل الوقوف مع الأشقاء في فلسطين، حيث يسجل التاريخ بأن كان نادي الوحدات من أوائل الأندية العربية التي زارت فلسطين وقطاع غزة وكسرت زيف الاحتلال الصهيوني المفروض على الأهل غربي النهر.
ومن جانبه قدم رئيس وفد أكاديمية الشيوخ الفلسطينية محمد حساسنة الشكر والتقدير إلى أسرة نادي الوحدات لما لاقوه من حفاوة وترحيب ليست بالجديدة على نادي الوحدات.
وبين الحساسنة أن الهدف من الزيارة ليس فقط خوض تجربة كروية مع أكاديمية النادي وحسب، وإنما تحقيق حلم أبناء النادي من خلال زيارة هذا الصرح الرياضي العظيم والذي يعتبر من أهم الرموز الرياضية في الضفة الغربية والأردن، حيث حققت الزيارة أهدافها بالشكل المطلوب.
وكشف الحساسنة أن الزيارات التي تقوم بها الأندية الفلسطينية إلى الأردن والعكس ما هي إلا رسالة واضحة المعالم للمحتل الصهيوني بأن الشعب الفلسطيني ما زال باقي ويتمدد في الأرض كجذور شجر السنديان، وأنه سيبقى يمارس حقه الطبيعي في المقاومة حتى خروج المحتل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق