كرة الطائرة

“طائرتنا الوحداتية” تجتمع وتعقد العزم على التحليق من جديد

“طائرتنا الوحداتية” تجتمع وتعقد العزم على التحليق من جديد
المركز الإعلامي-
عقدت اللجنة المختصة بنشاط الكرة الطائرة اجتماع مطول مع الفريق الأول مساء السبت في مقر النادي بمخيم الوحدات، للتباحث بالأمور التي تخص الفريق ولاعبيه خلال المرحلة المقبلة.
وشدد أعضاء اللجنة محمد فاضل وابراهيم العبسي رفقة المدير الفني للفريق على ضرورة أن يعود الوحدات إلى سابق عهده من خلال حصد كافة البطولات التي سيشارك بها هذا الموسم، في الوقت الذي شدد به محمد فاضل على اللاعبين بضرورة أن يعو جيداً بأن الوحدات يعتبر مكسب كبير لأي لاعب يريد تمثيله.
وأضاف فاضل: “عقدنا اجتماع مطول مع إداري النشاط د.بشار حوامدة رئيس النادي، وبدوره نقل للاعبين تحياته وتأكيده على ضرورة أن يكون الجميع على قدر المسؤولية ويتمتعون بروح الفريق الواحد من أجل ضمان الحصول على لقبي كأس الأردن والدوري لهذا الموسم”.
من جهته أكد عضو اللجنة الكابتن ابراهيم العبسي في حديثه للاعبين بأن الوحدات لم يكن يوماً ليقف على غياب لاعب، مشيداً بالفترات الماضية لفريق الوحدات إبان تحقيقه للعديد من الإنجازات على صعيد كرة الطائرة والتي كانت بمثابة اللعبة الشعبية الأولى للنادي منذ كان مركز شباب إجتماعي.
وأوضح العبسي للاعبين بأن الفترة الماضية وما اعقبها من عقبات أثرت على مسيرة اللعبة ستكون في طي النسيان، خاصة وأن اللجنة رفقة مدير النشاط د.بشار حوامدة ستعمل بكل ما تملكه من أجل إعادة الوحدات إلى سابق عهده ان شاء الله.
وفي سياقٍ متصل شدد المدير الفني للفريق يوسف أبو حميد في حديثه للاعبين بأن الفريق لن يكون مغلقاً على أي لاعب وإنما سيكون الباب مفتوح أمام الجميع وخاصة اللاعبين الشباب ممن سيكون لهم شأن كبير في المرحلة الحالية، وسيكونوا ضمن حساباته خلال بطولتي كأس الأردن والدوري.
وعرج أبو حميد على أن المرحلة المقبلة لن تكون مفروشة بالورود أبداً، وإنما تتطلب بذل جهد كبير ومضني من كافة أركان الفريق بدءاً من الجهاز الإداري ومروراً بالفني وحتى اللاعبين أنفسهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق