أخبار الوحداتالفريق الأول

٣٠ لاعباً في التدريب الأول لفريق الوحدات

خاص-المركز الإعلامي

شارك ٣٠ لاعبا في تدريب فريق الوحدات لكرة القدم، الذي أقيم اليوم على ملعب النادي في غمدان لحضور مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية وأعضاء اللجنة الفنية الكابتن خالد سليم وهيثم احمد وعدد من الجماهير الوحداتية، في إطار تحضيراته للمباراة الودية أمام الرمثا عند الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في مهرجان اعتزال نجم الوحدات والكرة الأردنية حسن عبد الفتاح.
واستدعى الجهاز الفني الفريق الأول للتدريب خلال الفترة الحالية، وأضاف إليهم ٧ لاعبين من الفئات العمرية، فيما شهدت التدريبات عودة اللاعب المعار للبقعة خضر الحاج.

وينتظر أن تتواصل تدريبات الفريق الأول خلال الأسبوع الحالي، بانتظار تحديد موقف الفريق من المشاركة في البطولة العربية من عدمها، وهذا الأمر مرهون بقرار اداري ينتظر أن يصدر عقب اجتماع الهيئة الإدارية مساء يوم غد الأحد.
على صعيد متصل أبدى اللاعبون الذين استدعائهم الجهاز الفني للفريق الأول سعادتهم البالغة في ردهم على استفسارات المركز الإعلامي، حيث شكروا الجهاز الفني على ثقته المطلقة بقدراتهم، مدركين في الوقت ذاته انهم يقفوا امام مسؤولية كبيرة في إثبات جدارتهم بهدف الاستمرارية لأطول فترة ممكنة مع الفريق الأول، وأضاف اللاعبون ان تواجدهم مع الفريق الأول يعد دافعا كبيرا لبقية زملائهم لإثبات قدراتهم واحقيتهم بالتواجد مع الفريق الأول مستقبلا.

وشهد تدريب الفريق الأول غياب خماسي المنتخب كل من صالح راتب، حمزة الدردور، سعيد مرجان، عبدالله الفاخوري وسليم عبيد، فيما فقد الفريق بهاء فيصل بسبب الاحتراف في الشمال القطري، وحسن عبد الفتاح الذي ينتظر مباراة اعتزاله الجمعة.






















اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق