أخبار الوحدات

رابطة جماهير الوحدات تقيم حفلا تكريميا للشاطر حسن

أقامت رابطة جماهير الوحدات حفل تكريمي للنجم الوحداتي حسن عبد الفتاح في فندق مونارك عمان برعاية رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، ويأتي هذا التكريم في ظل حرص رابطة الجماهير على تقديم الشكر والعرفان لنجوم خدموا النادي وفريق كرة القدم على مدار سنوات طويلة، حيث يعد هذا التكريم الثالث للنجوم الوحداتية المعتزلة بعد إقامة مثل هذا الأمر للنجمين محمود شلباية وعامر ذيب، وحضر حفل التكريم راعي مهرجان اعتزال حسن عبد الفتاح رجل الأعمال احمد العملة إلى جانب النجمين السابقين خالد سليم ووليد خاص، وروابط التشجيع الوحداتية كافة، ورجال الإعلام الرياضي.
وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي ثم آيات عطرة من الذكر الحكيم، وكلمات للدكتور الحوامدة وراعي مهرجان الاعتزال احمد العملة واللاعب حسن عبد الفتاح وأسعد محيسن الذي تحدث نيابة عن رابطة الجماهير.
المتحدثين كافة باستثناء عبد الفتاح، اشادوا بما قدمه الشاطر حسن خلال السنوات الطويلة للوحدات والكرة الاردنية، وأنه يستحق ان يقام له مهرجان اعتزال أسطوري، قياسا بالتضحيات الكبيرة من قبل اللاعب، وتأثيره على مستوى النادي والمنتخب وأهميته في صناعة الأهداف وتسجيلها.
الحوامدة طالب الجماهير الوحداتية ان تحضر بإعداد كبيرة جدا يوم الجمعة لرد الدين للاعب الخلوق والمنتمي والقريب من قلب كل وحداتي، فيما بين العملة ان نادي الوحدات مثال يحتذى به في تكريم من خدموه لسنوات طويلة، فيما قال محيسن ان جماهير الوحدات لن تخذل حسن يوم الجمعة مناشدا الجماهير كافة ان تقول كلمتها وتؤكد انها لن تنسى من رسم الفرحة على وجوههم في مناسبات عديدة.
بدوره فإن عبد الفتاح شكر رابطة جماهير الوحدات وروابط التشجيع كافة على وقفتهم الطيبة والتي تعكس اصالة هذه الجماهير وعشقهم لناديهم ونجومهم على حد سواء.
واكد عبد الفتاح ان نادي الوحدات سيبقى بيته الأول والأخير ولن يفارقه أبدا، وسيعود إليه مدربا ومشجعا في الوقت ذاته لأن من عاش في هذا المكان من الصعب أن يفارقه – على حد تعبيره-.
وشهد الحفل استعراض كلمات مصورة لعدد من الشخصيات الوحداتية إداريين ولاعبين اشادوا جميعهم بأداء وأخلاق حسن عبد الفتاح على غرار الدكتور بشار الحوامدة وعضو مجلس الإدارة زياد شلباية وأعضاء اللجنة الفنية خالد سليم وهيثم احمد واللاعب السابق عماد الزغل والإعلامي الإماراتي الشهير كفاح الكعبي وعدد من لاعبي الفريق الأول حاليا.
وتولى عرافة الحفل، رئيس رابطة مشجعي النادي سعيد الصيرفي”ابو سعدو”، الذي أضفى أجواء من السعادة والبهجة على فقرات حفل التكريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق