كرة الطائرة

بشار حوامدة: “طائرة الوحدات” ستحلق في سماء الإنجازات

المركز الإعلامي- خاص
أكد رئيس النادي إداري نشاط كرة الطائرة د.بشار حوامدة بأن نشاط اللعبة في النادي لهذا الموسم سيظهر في حلة مغايرة تماماً عما ظهر عليه سابقاً من مواسم شهدت تراجع واضح في الأداء والنتيجة وحتى بمسألة تخريج اللاعبين الموهوبين وتقديمهم إلى الفريق الأول.
وبين حوامدة في حديثه ل”المركز الإعلامي” بأنه عقد العزم على التحليق باللعبة من جديد وبهدف واضح للعيان تحقيق الإنجازات ليس على صعيد الفريق الأول وحسب وإنما على صعيد كافة الفرق المشاركة في بطولات الاتحاد التي تم إقرارها سابقاً من قبل دائرة المسابقات باتحاد اللعبة.
وتوقف حوامدة على انتصار اتحاد اللعبة للأندية ولأول مرة بعدما رفع قيمة جائزة البطل إلى 8 الاف دينار في الوقت الذي كانت سابقاً 3 الاف دينار، معتبراً بأن القرار جاء في مصلحة الأندية رغم أن المبلغ غير مجدي ولكنه جاء في وقتٍ يؤكد به بأن اللعبة باقية وتتمدد مع الأخذ بعين الاعتبار طريق الإصلاح الذي تنتهجه سمو الأميرة آية الفيصل رئيس الاتحاد الأردني للكرة الطائرة.
وعرج حوامدة على نشاط الكرة الطائرة في النادي، كاشفاً النقاب عن توقيع ثلاث لاعبين من الطراز الرفيع وهم محمد دقماق وأحمد عواملة ومحمد راتب دلهوم على كشوفات الأخضر، لينضموا إلى زملائهم خالد شباب وعودة حسن وزياد زبدية وسائد الحسن وجمال غنايم ويوسف غنايم ومحمد القطامي وزيد العبسي وعبد الله حسن، إضافة إلى خمس لاعبين من المنتخب الوطني للناشئين يعتبروا أحد أهم ركائز المنتخب الوطني.
وأضاف: الإضافة النوعية بتواجد الثلاثي “المميز” دقماق وعواملة ودلهوم تعتبر إضافة أكثر من رائعة لفريق الوحدات والذي سيظهر في بطولة كأس الأردن اعتباراً من 12-8 من العام الحالي، وهذه الفرصة تعتبر جيدة لإظهار القوة الحقيقية للفريق خاصة وأن الوحدات دوماً ما اعتادت عليه جماهيره بأن يكون على سدة الألقاب ومنصات التتويج.
وتابع: أعلم جيداً بأن كافة فرق الممتاز عززت لاعبيها وعملت على الاستعداد جيداً لبطولة الكأس، ولكن ومن وجهة نظري أعتقد بأن الوحدات سيكون البطل الأوحد لهذه البطولة لما يمتلكه من لاعبين أكفياء قادرين على صياغة سطور اللقب بكل إتقان، في الوقت الذي ستكون به بطولة الدوري مغايرة تماماً، حيث سمح الاتحاد لكل نادي بالتعاقد مع لاعبين اثنين محترفين، وهو ما سيجعل البطولة حامية الوطيس، ونحن بدورنا سننتظر قرارات الجهاز الفني من حيث طلب محترفين أجانب من عدمها”.
وعن فريقي الناشئين والشباب كشف حوامدة بأن الرؤية واضحة جداً اتجاه هذين الفريقين، وكافة جهود إدارة النشاط واللجنة مصوبة نحو هذه الفئات بغية تخريج اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق الأول وعدم التفريط بأي لاعب، خاصة وأننا رفعنا شعار صنع في الوحدات وهو ما سنرى ثماره ان شاء الله خلال الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق