أخبار الوحدات

الشاطر حسن يلتقي عشاقه في الزرقاء واربد

خاص-المركز الإعلامي

واصل نجم فريق الوحدات الكابتن حسن عبد الفتاح يرافقه رئيس رابطة جماهير الوحدات سعيد الصيرفي (ابو سعدو) جولاته المتواصلة في محافظات المملكة، بهدف لقاء عشاق الأخضر في هذه المناطق، ليكونوا له خير سند إلى جانب بقية الجماهير في مباراة اعتزاله التي تقام يوم الجمعة المقبل عند الساعة السابعة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وتجمع بين الفريقين الشقيقين الوحدات والرمثا برعاية رجل الأعمال احمد العملة.

وزار حسن هذا اليوم محافظتي اربد والزرقاء والتقى عددا من جماهير الوحدات هناك،ووضعهم بصورة ترتيبات مهرجان اعتزاله الذي يتضمن فقرات متنوعة وشيقة، قبل أن تشهد هذه الزيارات شراء عدد من تذاكر الحضور بأعداد كبيرة ومميزة.

من جهته قال مدرب حراس الوحدات سابقا الكابتن عثمان برهومة الذي كان في مقدمة مستقبلي الشاطر حسن في الزرقاء ان هذا النجم مرحب به في اي مكان، وهو مثال يحتذى لجيل الشباب في الأردن وقدوة سيبقى الحديث عنها متواصلة لسنوات عديدة.
وطالب برهومة جماهير الوحدات الحضور بكثافة إلى مدرجات ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، من باب رد الدين للاعب لم يقصر في خدمة ناديه وإسعاد جماهيره سواء بتسجيل أهداف حاسمة او المساهمة في الحصول على الألقاب.

على صعيد متصل أكد رئيس رابطة جماهير الوحدات سعيد الصيرفي ان وقفة الرابطة مع حسن في هذه الأيام تقديرا وعرفانا لنجم قدم تضحيات فنية ادارية ومالية حتى يبقى ناديه متقدما على منصات التتويج.
ولفت ابو سعدو ان هناك حملات مكثفة بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي لوضع الجماهير الوحداتية بكل جديد بما يخص الترتيبات الإدارية لمباراة الاعتزال، متمنيا من الجماهير الوحداتية ان تثبت للقاصي والداني وقفتها الصادقة مع نجوم قضوا سنوات طويلة جدا في خدمة ناديهم ولم يخذلوه للحظة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق