أخبار الوحدات

لجنة الاستثمار تدرس عروضاً لإنشاء ملاعب (فرعية) في غمدان وتمنح العضوية الذهبية والفضية بشروط

خاص-المركز الإعلامي

بحثت لجنة الاستثمار في نادي الوحدات العروض المقدمة لعدد من الشركات لإنشاء ملاعب كرة قدم سداسية في غمدان، حيث التقت اللجنة التي يرأسها الدكتور بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات، إلى جانب نائب الرئيس غصاب خليل والأعضاء زيد ابو حميد وعبد الرحمن النجار وعوض الاسمر، عدد من الشركات التي تقدمت بعروض أجرا نقاشات مستفيضة بهذا الشأن، وينتظر أن يفاضل بين هذه العروض وأكثرها جدوى خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل.
على صعيد متصل اقرت اللجنة لائحة أعضاء الشرف من الداعمين واعتماد عضوية ذهبية وفضية حيث ستحدد المزايا تبعا للدعم المقدم.
واعتمدت لجنة الاستثمار التصاميم والمواصفات الخاصة باللوحات الاعلانية حول ملعب النادي في غمدان، وحددت قيمة الإعلان وسيتم تنظيم اتفاقية خاصة للداعمين في الإعلان والراغبين في استقطاب معلنين.
وشهد الاجتماع استعراض اللجنة للعروض التي قدمت للنادي بما يخص استحداث نظام الطاقة المتجددة لكافة مرافق النادي في غمدان والوحدات، والجدوى الاقتصادية للمشروع الذي من شأنه ان يوفر على خزينة النادي مبلغ ٣ الاف دينار شهريا، وقررت اللجنة اعتماد هذا العمل بعد الموافقة عليه خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل.

وناقشت اللجنة موضوع انشاء متجر خاص للنادي لتسويق منتجاته الرياضية والتي تحمل شعار النادي من خلال الشراء المباشر من المتجر ، وبعد ذلك اتاحة الفرصة للتسويق الاكتروني (on line)، وكلفت رئيس اللجنة إعداد التصاميم الخاصة بالمتجر المقترح حتى تقوم بتدوين البنود والشروط الخاصة باستثمار المتجر لعرضها امام المهتمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق