الفتيان الايتام

امان بيت لحم يحل ضيفا على فتيان الوحدات

المركز الاعلامي – خاص
استقبلت لجنة فتيان الوحدات وفد امان بيت لحم “الفتيان الايتام”، عصر الثلاثاء وذلك ضمن اطار المعسكر الذي تقوم به اللجنة في الاردن لمدة خمس ايام.
وكان في استقبال الوفد الفلسطيني نائب رئيس لجنة الفتيان غسان ابو زيد واعضاء اللجنة يوسف الوحيدي ومراد الكوز وعمر عطون ومصطفى مخلوف.
وحرصت اللجنة على تأمين الوفد الفلسطيني في مقر اقامتهم بديوان اهالي يازور حيث حرص رئيس الديوان موسى الحوامدة ورئيس اللجنة العشائرية احمد الشلبي على استقبالهم والترحيب بهم والتأكيد على عمق العلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين الاردني والفلسطيني.
بدورها اثنت رئيسة وفد جمعية امان الفلسطينية نجلاء الحاج واعضاء الادارة خالد صبح وعبد الله صبح على حفاوة الاستقبال.
وبحسب عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الفتيان الايتام خالد ابو قوطة انجزت اللجنة ترتيب برنامج الاقامة للوفد الفلسطيني بزيارة المدرج الروماني وجبل القلعة والتسوق في عمان والعودة الى محل الإقامة يوم الاربعاء، ويوم الخميس زيارة مخيم الوحدات وبعد ذلك التوجه الى المجمع الرياضى الخاص بنادي شباب الحسين بصالحية العابد والمبيت فية.
وسيكون يوم الجمعه التجمع في نادي الوحدات مع فتيان الوحدات وإقامة النشاط الاسبوعي برفقة الضيوف ومن ثم زيارة ملعب غمدان والعودة الي جمعية يازور، على ان يكون اليوم الاخير مفتوحا لزيارة مخيم البقعة.
وعلى صعيد متصل ثمن رئيس لجنة الفتيان خالد أبوقوطة، اللفتة الكريمة لعضو الهيئة العامة زكريا الجليس، لاحتفائه بأيتام الوحدات وامان، والوفد الفلسطيني والمستقبلين على مائدة الغداء في ديوان اهالي يازور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق