كرة السلة

د.منتصر أبو الطيب يقود سلة الوحدات للموسم الجديد

د.منتصر أبو الطيب يقود سلة الوحدات للموسم الجديد
المركز الإعلامي- خاص
أبو الطيب وحداتي
كشف عضو مجلس الإدارة مدير نشاط كرة السلة بالنادي م.حاتم ابو معيلش عن هوية المدير الفني الجديد والذي سيقود فريق الوحدات الأول بكرة السلة لموسم 2019 د.منتصر أبو الطيب، والذي تم ترشيحه للمجلس ووجد الإجماع بالموافقة لما يحمله أبو الطيب من مسيرة تدريبية مميزة.
وبين أبو معيلش بأنه عقد خلال الفترة الماضية جلسات حوارية مع عدد من اللاعبين لاستمزاج أرائهم حول اللعب للوحدات، وهو الأمر الذي رحب به عدد كبير من اللاعبين مبديين موافقتهم التامة للعب بقميص “الأخضر” خلال الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه أخذ موافقة نجمين من نجوم اللعبة للتوقيع مع الوحدات أحدهم مثل الوحدات الموسم الماضي، بانتظار توقيعهم على عقود اللعب للنادي خلال اليومين المقبلين قبيل سفر المنتخب الوطني إلى روسيا لخوض معسكر تدريبي يسبق الظهور في نهائيات كأس العالم بكرة السلة.
وأضاف ابو معيلش: “نعلم بأن المهمة لن تكون مفروشة بالورود، ولكن هذا الأمر بحد ذاته يخلق لدينا حالة من التحدي، خاصة وأن الوحدات دائماً ما يكون مطالباً بتحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة، وهذا الأمر يتطلب من الجميع تكاثف الجهود لضمان تحقيق مطالب الجماهير ألا وهي الحصول على لقب بطولة دوري كرة السلة لأول مرة بتاريخ النادي.
موسم وحداتي مميز
من جانبه عبر د.منتصر أبو الطيب عن سعادته الكبيرة لقيادة فريق الوحدات هذا الموسم، مؤكداً عن موافقته المباشرة عندما عرض عليه الأمر، وقال أبو الطيب: “عرضت علي عدد من عقود تدريب الأندية المحلية، ولكن مسألة أن تكون مديراً فنياً للوحدات فهذا أمر يعتبر عظيم لأي مدرب محلي، خاصة وأن الوحدات يعتبر أحد أبرز الأندية المحلية ويتمتع بسيرة عطرة، نظير ما يملكه هذا الصرح الكبير من انجازات كبيرة على المستوى الرياضي”.
وأضاف أبو الطيب: “الموسم الحالي سيكون من أقوى المواسم، خاصة وأن المنافسة انحصرت وبشكل واضح بين أندية الوحدات والأرثوذكسي والأهلي، مع جل الاحترام لكافة الأندية، ولكن ما يظهر جيداً التحرك الواضح والكبير من قبل إدارات هذه الأندية لاستقطاب اللاعبين وتأمين كافة المتطلبات وهو ما يوحي بأن هذه الأندية ستدخل على خط المنافسة لا سواها للقب الدوري”.
وكشف أبو الطيب النقاب عن تواصله خلال الفترة الحالية رفقة مدير النشاط م.حاتم أبو معيلش لاستقطاب لاعب محترف أجنبي للوحدات بحسب تعليمات اتحاد اللعبة، وهو الأمر الذي رفض أبو الطيب الكشف عنه، مكتفياً بالقول بأن اللاعب سيكون مفاجأة الدوري لجميع المشاهدين والأندية.
ووعد أبو الطيب جماهير الوحدات بأن يكون فريقها السلوي هذا الموسم مغاير تماماً عن الموسم الماضي، معرجاَ على ضرورة أن يكون هنالك حضور جماهيري خلف “الأخضر” لتلبية طموحات عشاقه بالوقوف على منصة التتويج إن شاء الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق