أخبار الوحدات

الوحدات و”مصدر الطاقة” يوقعان إتفاقية الطاقة الشمسية المتجددة

خاص – المركز الإعلامي 

في مشروع هو الأول على صعيد الساحة المحلية ..
الوحدات يُبرم إتفاقية الطاقة الشمسية والذي سيخدمه ل25 عاماً، وسيدر عليه دخل مادي كبير خلال الفترة المقبلة.

أنجز نادي الوحدات وشركة مصدر الطاقة الأردنية لأنظمة الطاقة المتجددة توقيع اتفاقية شراكة يتم من خلالها تزويد مقر نادي الوحدات في المخيم، ومنطقة غمدان بالطاقة الشمسية والتي ستكون بمثابة الداعم الكبير للنادي في المستقبل القريب.
ومثل نادي الوحدات في توقيع الاتفاقية أمين سر النادي عوض الأسمر، والمدير المالي بسام شلباية، والمستشار القانوني للنادي د.رمضان مخلوف، فيما مثل شركة مصدر الطاقة كلاً من المدير العام ربيع حدادين ومصطفى أبو ناصر ووصفي عمايرة.
من جانبه كشف حدادين عن أهمية المشروع لنادي الوحدات مشيراً إلى أن هذا المشروع سيكون بمثابة الإستثماري للنادي من خلال الاعتماد على الطاقة الشمسية وتوليد الكهرباء من خلالها، مع الأخذ بعين الاعتبار التوفير الكبير الذي سيجنيه النادي من خلال هذا المشروع.

وتوقف حدادين خلال لقائه موفد المركز الإعلامي عقب توقيع الاتفاقية إلى أن الشركة قدمت تعاون كبير مع النادي من خلال تركيب الألواح الشمسية على دفعات شهرية، مع التـأكيد على الانخفاض الكبير الذي سيلمسه النادي على فواتير الكهرباء الشهرية، والتي ستنخفض إلى النصف كما أوضح حدادين، مشيراً إلى أنه سيصار إلى تزويد مقر النادي في منطقة غمدان ب54 كيلوواط شهرياً، وذلك بحسب الاستهلاك الشهري، فيما سيصار إلى تزويد مقر النادي في مخيم الوحدات ب46 كيلوواط شهرياً لتغطية كامل الاستهلاك الشهري.

وبين حدادين بأن المشروع سيخدم النادي ل25عاماً مستقبلياً كاشفاً النقاب عن أن المشروع سيدر دخل مالي للنادي بشكل شهري سيمكنه من توفير مبالغ مالية ستكون إضافية من خلال هذا المشروع.
وعن سؤاله لكون نادي الوحدات هو الوجهة الأولى للشركة أكد حدادين بأن نادي الوحدات يعتبر أيقونة الأندية الرياضية الأردنية، والشركة فكرت ملياً قبل التعاون مع نادي الوحدات والذي يعتبر من أبرز الأندية على الساحة المحلية، وهو ما شجع القائمين على الشركة لاتخاذ هذه الخطوة على الصعيد الرياضي.







اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق