كرة السلة

“سلة” الوحدات توقع 6 لاعبين رسمياً

“سلة” الوحدات توقع 6 لاعبين رسميا
المركز الاعلامي-خاص
ابرم نادي الوحدات رسميا عقود 6 لاعبين لتمثيل فريق كرة السلة والذي يستعد للظهور ببطولة كأس الاردن، المزمع اقامتها في شهر 11 المقبل، وحضر حفل التوقيع امين سر النادي عوض الاسمر،الناطق الاعلامي وليد السعودي، ومدير نشاط كرة السلة م.حاتم ابو معيلش، وسط حضور المدير الفني للفريق د.منتصر ابوالطيب، المدرب العام عبد السلام صالح، اللاعبون خالد ابوعبود، خلدون ابورقية، وابراهيم حماتي،هشام الزيتاوي، محمد العبدلات واحمد الخطيب.
من جانبه رحب امين سر النادي عوض الاسمر باللاعبين والجهاز الفني، مقدما جزيل الشكر للناطق الاعلامي وليد السعودي والذي كان ربان سفينة الفريق في الموسم الماضي، واستطاع ان يضع الوحدات على المركز الثالث بعد طول غياب.
وقال الاسمر:” الوحدات لا يقبل الا البطولات ونحن تعاقدنا معكم كلاعبين لتحقيق طموحاتنا كما عرف عنكم الالتزام وحسن مسيرتكم الرياضية”.
وفي سياق متصل كشف مدير النشاط م.حاتم ابو معيلش ان اختيار اللاعبين جاء بعد دراسة مستفيضة، في الوقت الذي باتت به صفقة ضم احمد حمارشة قريبة جدا من الوحدات، ومفاضلة للجهاز الفني حول هوية صانع الالعاب والتي انحصرت بين سنان عيد ومحمود عابدين وفريدي ابراهيم ومالك كنعان.
واضاف: “انتم الاساس الطيب للعبة وبجهودكم سنرى الفريق هو الأفضل، ونتطلع سويا نحو منصات التتويج ان شاء الله.
وعلى صعيد متصل شكر الناطق الاعلامي وليد السعودي، الجهود التي يقوم بها امين السر عوض الاسمر، مسميه “المكوك،الذي لا يكل ولا يمل من اجل مصلحة العمل في نادي الوحدات.
واضاف السعودي: “استطعنا ان نعيد هيبة الوحدات في كرة السلة، ونعيد الجماهير ةالى صالات اللعبة، وهذا امر جيد نحسد عليه خاصة بعد غياب 10 سنوات عن اللعبة، علما بان اللعبة تعود جذورها الى عام 1976 والتي كانت احد اهم الانشطة في النادي والتي ستعود بجهود اللاعبين ان شاء الله الى القمة”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق