كرة الطائرة

“طائرة الوحدات” توصد أبواب العودة وسعيفان جديدها

المركز الإعلامي- خاص
حقق فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة فوزاً مستحقاً على شقيقه العودة بنتيجة بيضاء 3-0، وبواقع أشواط 25-12، 25-13، 25-14، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد محمد الدرة بنادي الوحدات مساء الخميس، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض غمار مباريات بطولة كأس الأردن والتي ستنطلق يوم 17 من الشهر الحالي.
الوحدات 3-0 العودة
لم يجد الوحدات أي معاناة تذكر في دك ملعب العودة بالكرات الساحقة التي صوبها محمد دقماق وعودة حسن وعبد الله سعيفان وأحمد العواملة بعدما برع صانع الألعاب محمد راتب في توجيه الكرات بدقة للضاربين، في الوقت الذي تحمل به المدافع الحر للعودة لؤي المدني عبئ كبير في محاولة تخليص ساحقات الوحدات إلا أن عامل الخبرة والقوة البدنية من جانب لاعبي الأخير رجحت كفتهم بتحقيق الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25-12.
وفي الشوط الثاني أشرك المدير الفني للوحدات يوسف أبو حميد الوجوه الشابة من فريق الشباب في محاولة منه لإشراكهم في أجواء اللقاءات والوقوف على مستوياتهم الفنية، حيث برع صانع الألعاب فهد نعمان في توجيه الكرات للضاربين من مختلف المحاور، فيما عمل سائد الحسن وزياد زبدية على الهجوم من عمق الشبكة، وتولى محمد القطامي وأحمد العواملة الهجوم من الأطراف، وسط محاولات خجولة للعودة لينتهي الشوط الثاني بتفوق وحداتي واضح بنتيجة 25-13.
وفي الشوط الثالث أنهى الوحدات ما بدأه في الشوطين الأول والثاني واستثمر ترهل أداء لاعبي العودة وعدم قدرتهم على مجارات لاعبيه ليحقق الفوز بنتيجة 25-14.

هذا هو المطلوب
من جهته عبر رئيس لجنة نشاط الكرة الطائرة محمد فاضل عن رضاه التام للأداء الذي قدمه لاعبو الوحدات في اللقاء، مشيداً بالروح العالية التي ظهرت على محيا اللاعبين، واستبسالهم الواضح في أرض الملعب.
وبين فاضل أن الوحدات عكس الصورة التي ظهر بها في اللقاء الأول أمام شباب الحسين، وعرف المدير الفني يوسف أبو حميد كيف يستثمر الأخطاء التي ظهر بها اللاعبين وأصلحها سريعاً، ليظهر هذا الأمر على اداء اللاعبين في هذا اللقاء، معرجاً في الوقت ذاته على محاولات اللجنة المستمرة لغاية تعزيز صفوف الفريق بأي لاعب من الممكن أن يخدم تطلعات الوحدات في المرحلة المقبلة.

سعيفان جديد الوحدات
وفي سياقٍ متصل ظهر الوافد الجديد إلى صفوف الفريق عبد الله سعيفان بمستوى طيب للغاية، وسط رضا واضح من قبل الجهاز الفني على أداء اللاعب والذي بات قريباً من تمثيل الوحدات خلال المرحلة المقبلة، وعلق محمد فاضل على اختيار سعيفان بأنه جاء في وقتٍ سيكون به الجهاز الفني قد بدأ يرسم خارطة الطريق للفريق خلال المرحلة المقبلة وبطولة الكأس والتي ستشهد عقب نهايتها إعلان القائمة الرئيسية للاعبين ممن يستحقون البقاء من عدمه، مشيراً إلى أن الفرصة ما تزال سانحة امام كافة اللاعبين لإثبات أحقيتهم بالبقاء في الوحدات أو تهيئة أمورهم للرحيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق