أخبار الوحداتالفريق الأول

الوحدات يباشر تدريباته غدا استعدادا لمواجهتي جبل المكبر وشباب الخليل الوديتين

الوحدات يباشر تدريباته غدا استعدادا لمواجهتي جبل المكبر وشباب الخليل الوديتين

المركز الاعلامي – خاص

يباشر فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته، بداية من يوم غد السبت عبر الحصة التدريبية التي تقام عند الساعة السادسة مساء، على ملعب النادي في منطقة غمدان تحضيرا للمواجهتين الوديتين امام فريقي جبل المكبر يوم ٩ من الشهر الحالي في عمان ، وشباب الخليل نهاية الشهر الحالي في فلسطين.
وتشهد تدريبات الأخضر غياب ثلاثي المنتخب الأول صالح راتب وسعيد مرجان وحمزة الدردور المشاركين حاليا مع منتخب النشامى في بطولة غرب اسيا ، إلى جانب الحارس عبدالله الفاخوري الذي غادر إلى قطر للعلاج ويزن ثلجي بسبب الإعارة إلى فريق الشرطة العراقي، والوافدان الجديدان المحترف السوري فهد يوسف والمحلي ابراهيم الجوابرة.
وتأتي عودة الفريق الأول إلى التدريبات في ظل رغبة الجهاز الفني إبقاء اللاعبين في جاهزية بدنية مثالية، في ظل تأخر انطلاق المنافسات المحلية حتى شهر شباط من العام المقبل بناء على روزنامة الاتحاد الاردني لكرة القدم.
وتشهد تدريبات الفريق في الوقت الحالي انضمام عناصر شابة من الفريق الرديف، بانتظار التحاق النجوم المتواجدة في منتخب الشباب لكرة القدم بعد انتهاء الاستحقاقات الرسمية حتى يكون المدير الفني عبدالله ابو زمع على إطلاع كامل على مستويات اللاعبين ككل قبل اعتماد القائمة النهائية التي ستمثل الفريق في بطولتي دوري المحترفين وكأس الاردن، اذا ما علمنا أن فريق الكرة لن يشارك خلال الموسم المقبل خارجيا سواء عربيا او آسيويا.
على صعيد متصل أنهى النادي ارتباط اللاعب السنغالي فيكتور ديمبا بشكل رسمي، ويتأهب للانفصال وديا عن المحترفين البرازيلي كارلوس والتونسي سامي الهمامي الذي يصل مساء اليوم إلى الاردن قادما من بلاده.
من جهة أخرى ينتظر أن تحسم لجنة كرة القدم بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة عدد من الصفقات خلال الأيام المقبلة لتنتهي من هذا الملف بالسرعة الممكنة وحتى تكون الصفوف مكتملة قبل وقت كافي من المنافسات الرسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق