أرشيف الأخباركاس الاتحاد الاسيوي

فاخوري والدرزي يقدمان محاضرات متخصصة في الوحدات ويشيدان باحترافية “الأخضر”

خاص -المركز الاعلامي

ستضاف نادي الوحدات ندوة متخصصة في كرة القدم عصر الاثنين وذلك عند الساعة الرابعة في مقر نادي الوحدات في غمدان، والتي تأتي ضمن متطلبات الاتحاد الآسيوي للحصول على الترخيص، بطلب من اتحاد الكرة.
وحاضر كلا من منعم فاخوري واحمد الدرزي بمحاضرتين منفصلتين حول قانون النزاهة والتلاعب بنتائج المباريات، في الوقت الذي كانت به المحاضرة الثانية حول العنصرية في ميادين الرياضة مجتمعة.
وحرص المنسق الاعلامي للنادي بسام شلباية على تقديم المحاضر الاسيوي منعم فاخوري للاعبي الوحدات والاثناء على مسيرة فاخوري الاعلامية والرياضية، في الوقت الذي اشاد به فاخوري بالدور الكبير لنادي الوحدات وجماهيره ولاعبيه والتقدم الكبير والواضح للاخضر في طريق تطبيق قانون الاحتراف ومتطلبات الاتحاد الاسيوي للترخيص.
وعرج فاخوري على التلاعب بنتائج المباريات مشيرا الى ان الاتحاد الاسيوي استحدث مؤخرا مؤسسة النزاهة والتي تعني بالتلاعب بنتائج المباريات وطريقة تعاملها بكل سرية مع مثل هذه الحالات، مشددا الى ان من تثبت ادانته سيكون معرضا الى العقوبات المالية والسجن.
من جهته اكد احمد الدرزي في محاضرته حول العنصرية في ميادين الرياضة بان الاتحاد الاسيوي يمضي وفق تطبيق اشد العقوبات بحق كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه التصرفات والتي من شأنها ان تسيء وتضر بسمعة الرياضة.
وتطرق الدرزي الى اتفافيات الاتحاد الاسيوي لمحاربة التطرف والعنصرية مشددا على الدور الكبير للاسرة والاندية والاتحادات والجامعات بضرورة محاربة هذه الظاهرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق