أرشيف الأخبارالفئات العمرية

أكاديمية الوحدات تتغلب على نظيرتها (يطا) الفلسطينية

خاص – المركز الاعلامي 

تغلبت أكاديمية نادي الوحدات لكرة القدم على نظيرتها يطا الخليل من فلسطين بنتيجة ٥-١ في المباراة التي جرت اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان.
وشهدت المواجهة بين الأشقاء حضور امين سر نادي الوحدات عوض الاسمر والمدير المالي بسام شلباية ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية الى جانب الجهاز الفني للفريق الأول.
وبدا واضحا منذ بداية المباراة ان أكاديمية الوحدات هي الطرف الافضل نظرا لاعتبارات عديدة وهو ما منحها فوزا كبيرا على شقيقتها يطا الفلسطينية.
من جهة أخرى أكد مدرب أكاديمية يطا والمشرف العام فارس النجار خلال رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات أنه يشكر الوحدات وجماهيره على حسن الاستقبال والضيافة، معتبرا أن هذا الأمر ليس غريبا على واحد من اكبر الأندية الأردنية والعربية والآسيوية في استقبال الوفود الفلسطينية في الألعاب كافة وتقديم كل ما يلزم من خدمات لإنجاح تواجدها.
وأضاف النجار الذي يلتقي فريقه نظيره شباب الاردن يوم غد على ملعب الأخير، ان الهدف من الزيارة رياضي واجتماعي لإيصال رسالة للواعدين تؤكد على عمق العلاقات التي تجمع الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني، فهناك روابط قوية ومتينة لا تتزحزح فيما بينهما.
وأنهى النجار حديثه ان أكاديمية يطا حققت الأهداف المرجوة من هذه الزيارة التي تختتم يوم بعد غد الأربعاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق