أخبار الوحدات

الوحدات يحتفي بفريق كنعان الفلسطيني بحصوله على لقبي بطولة Dana cup

خاص – المركز الاعلامي
احتفت اسرة نادي الوحدات ببعثة فريق كنعان الفلسطيني (غزة)، والذي حرص على زيارة مقر النادي في منطقة غمدان والمخيم لتقديم الشكر لمجلس الادارة على ما قدمه خلال المرحلة الماضية من حفاوة استقبال قبيل السفر الى الدنمارك والنرويج للمشاركة في بطولة Dana cup للفئات العمرية، والتي حصد لقبها فريق كنعان الفلسطيني عن جدارة واستحقاق، وكان في استقبالهم اعضاء مجلس الادارة امين السر عوض الاسمر، ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، والمدير المالي والمنسق الاعلامي بسام شلباية.
وحرصت اسرة كنعان على تقديم الشكر والتقدير لاسرة نادي الوحدات وللسيدين علي ابو عواد وزكريا الجليس لما قدموه من دعم للفريق الفلسطيني.
من جانبه اكد عوض الاسمر على فخر نادي الوحدات بما تقدمه الفرق الفلسطينية في مشاركاتها الخارجية؛ رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الاندية والرياضيين الفلسطينيين، جراء الاجراءات التعسفية التي تمارسها قوات الاحتلال الصهيوني في سبيل انهاء صمود الشعب الفلسطيني.
من جهته قدم عبد الكريم تمراز رئيس وفد كنعان الفلسطيني جزيل شكره وتقديره لاسرة نادي الوحدات لما تقدمه من دعم وتحفيز للرياضيين الفلسطينين، مؤكدا بأن ما قدمه الوحدات ومجلس ادارته ليس بالجديد على هذا الصرح الرياضي الكبير والذي ما يزال يحمل الهوية الفلسطينية في كافة مشاركاته المحلية والخارجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق