أخبار الوحداتكرة السلة

“سلة الوحدات” تقيد القوة الضاربة حمارشة وعابدين على كشوفاتها

خاص- المركز الإعلامي

واصل فريق الوحدات الأول بكرة السلة تحركاته النشطة على صعيد اللعبة، ونجح في إبرام التعاقد مع “القوة الضاربة” أحمد حمارشة ومحمود عابدين لضمهم إلى صفوف “الاخضر” للموسم السلوي الحالي، في الوقت الذي وقع به المدير الفني د.منتصر أبو الطيب ومساعده عبد السلام صالح؛ على عقد تدريب نادي الوحدات بشكل رسمي، عصر الإثنين في حفل التوقيع الذي احتضنه نادي الوحدات وبحضور أمين سر النادي عوض الأسمر ومدير نشاط اللعبة عضو مجلس الإدارة م.حاتم أبو معيلش.
ومع التعاقد مع حمارشة وعابدين اتضحت الصورة رسمياً لتشكيلة الوحدات والذي وقع سابقاً مع خالد ابوعبود، خلدون ابورقية، وابراهيم حماتي،هشام الزيتاوي، محمد العبدلات واحمد الخطيب، في الوقت الذي يتبقى به للوحدات مسألة إنهاء ملف اللاعب الأجنبي المحترف، حيث تصب الترشيحات حول لاعب من الجنسية الأمريكية، وفي حال فشل المفاوضات معه تتجه النية للتعاقد مع لاعب صربي.

إلى ذلك عبر مدير نشاط فريق كرة السلة م.حاتم أبو معيلش عن رضاه التام لسير عملية توقيع اللاعبين على عقود اللعب للفريق الأول مؤكداً بأن الموسم الماضي ورغم إحراز الوحدات للمركز الثالث، إلا أنه لا يعتبر إنجاز، مشيراً إلى نية الجهاز الإداري والفني واللاعبين لتحقيق تطلعات جماهير الوحدات بحصد لقبي كأس الأردن والدوري لهذا الموسم.
وبين أبو معيلش إلى أن الوحدات هذا الموسم سيظهر بشكل مغاير عن الموسم الماضي، خاصة وأن التعاقدات التي أبرمت مؤخراً جاءت بعد دراسة مستفيضة من قبل الجهازين الفني والإداري، وقال: “مخطئ من يظن بأن كرة السلة تعترف بالأسماء فقط؟ وإنما تعترف بالعطاء، وهو المقياس الوحيد للكشف عن قدرات أي لاعب وأي فريق”.

ومن جهته كشف أحمد حمارشة نجم المنتخب الوطني والوحدات في الموسم الماضي عن سعادته الغامرة للتوقيع على عقد جديد مع نادي الوحدات مبيناً بأن ما لمسه الموسم الماضي من حضور جماهيري للوحدات واهتمام إداري واضح كشف لديه الرغبة في التجديد واللعب لموسم جديد، وقال: “الوحدات فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة، بالإضافة إلى أن الجهاز الفني بقيادة د.منتصر أبو الطيب يعتبر مكسب كبير للوحدات وهذه الأمور جميعها جعلتني أوقع بدون تردد للوحدات”.
وعلى الجهة المقابلة كشف محمود عابدين عن تحقيق حلمه منذ الطفولة بأن يكون في نادي الوحدات كاشفاً النقاب عن عشقه الكبير لهذا الصرح الرياضي والذي يعتبر قبلة الرياضيين الأولى في كل مكان وزمان.

وبين عابدين بأن اللعب للوحدات يعتبر مكسب وفخر كبير، والموسم الحالي سيكون موسم مميز للجميع، وخاصة الوحدات، مطالباً جماهير الأخضر بضرورة الحضور ومؤازرة الفريق كما الموسم الماضي لما له من أثر ايجابي كبير وواضح في تحفيز اللاعبين ودعمهم بشكل يوجههم إلى تحقيق البطولات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق