أخبار الوحدات

الوحدات يتغلب على جبل المكبر الفلسطيني وديا بالكرة

الوحدات يتغلب على جبل المكبر الفلسطيني وديا بالكرة

المركز الإعلامي – خاص

تغلب فريق الوحدات لكرة القدم على شقيقه فريق جبل المكبر الفلسطيني بهدفين دون رد، في المواجهة الودية التي جرت اليوم على ملعب النادي في منطقة غمدان بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهيرنا الوفية.
وسجل الأخضر هدفيه على مدار شوطي اللقاء حيث أحرز شاهر شلباية الهدف الأول عند الدقيقة ٤٥، فيما سجل لاعب جبل المكبر سامي حجازي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه عند الدقيقة ٨٣.
وشكلت هذه المباراة فرصة للجهاز الفني في تجربة اكبر عدد من لاعبي الفريق الرديف، إلى جانب تجربة المحترف البارغواني خوسيه مونتيال الذي صنع الهدف الأول، وبدأ انه صانع العاب أكثر من مهاجم قناص، ويبقى استمراره مع الفريق من عدمه مرهون بقرار المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع.
وبدأ فريق الوحدات المباراة معتمدا على تشكيلة ضمت كل من: فراس صالح في حراسة المرمى إلى جانب رباعي الدفاع طارق نبيل، أحمد ثائر، معاذ العموري ومحمد الدميري وقاد احمد طنوس وخضر الحاج منطقة العمليات إلى جانب معاذ القاضي وانس العوضات وتقدم شاهر شلباية خلف المهاجم المحترف خوسيه.
وشهدت الفترة الثانية دخول عدة أسماء من قبيل ثائر سمرين وحمزة مرضي ومحيسن ابو جبلة وعمر قنديل وبهاء الجعافرة ومحمد وليد وعبدالله ابو زمع (لاعب شاب تحت التجربة) وابراهيم الغوراني.
وعند الحديث عن المباراة فإن الوحدات أبدى حضورا طيبا وخطورة كبيرة على مرمى جبل المكبر الفلسطيني الا ان التسرع وسوء اللمسة الأخيرة حرمهم من تسجيل أكبر عدد من الأهداف.
على الطرف المقابل اجتهدت تشكيلة جبل المكبر وحاولت مجاراة النسق الوحداتي، إلا أن غياب عناصر أساسية عن الفريق بداعي تواجد البعض منها مع منتخب فلسطين في بطولة غرب اسيا، إلى جانب منع النجم الأول اشرف نعمان من الحضور مع الفريق من قبل سلطات الاحتلال أثر على مردود الفريق المقدسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق