كرة السلةكرة الطائرة

هل يحقق الوحدات الخماسية هذا العام؟

المركز الاعلامي - خاص

ستكون جماهير الوحدات على موعد مع خمسة اشهر عصيبة، وهي ترقب بشغف رؤية فريقي الطائرة (اول وناشئين وشباب) والسلة، وهم يدشنون انطلاقة الموسم الرياضي، في الوقت الذي تغيب به معالم موسم كرة القدم وتبقى رهينة قرار غير مدروس ومعوم لتقام مطلع شهر شباط/فبراير من العام المقبل 2020.
فريق الكرة الطائرة الأول سيقص شريط الموسم الجديد وهو يلتقي شقيقه الكرمل يوم 17 من الشهر الجاري على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ضمن مباريات بطولة كأس الأردن للكرة الطائرة؛ في الوقت الذي يرافقه فريق الشباب وهو يبحث عن اعادة البطولة الى خزائن النادي والتي حل بها وصيفا في موسم 2010، فيما ستنطلق بطولة الدوري يوم 9-15 وسيكون فريق الناشئين على موعد مع انطلاقة بطولته ايضا.
وفي المقابل سيكون فريق السلة هو الاخر متحضرا لانطلاقة موسمه السلوي الجديد ايضا عندما يظهر رسميا في بطولة كأس الادن والتي ستنطلق يوم الاول من اكتوبر/تشرين اول المقبل؛ على ان تنطلق منافسات بطولة الدوري في الاول من نوفمبر/ تشربن الثاني حيث ستمتد المنافسات حتى نهاية العام الحالي 2019.
اذا ستكون جماهير الوحدات على موعد مع خمس بطولات على مدار خمسة اشهر، ومن المتعارف عليه ان هذه الجماهير لن تقبل سوى منصات التتويج، وهو الامر الذي يتطلب حضورها ومساندتها لكافة فرق النادي المشاركة لضمان الحصول على الخماسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق