أخبار الوحداتكرة الطائرة

“طائرتنا الوحداتية” تتجاوز عيرا ودياً وتتحضر للكرمل الاثنين

خاص-المركز الاعلامي

اختتم فريق الوحدات الاول بالكرة الطائرة تحضيراته لانطلاقة الموسم الجديد، وذلك بعدما اطمأن على جاهزية لاعبيه بالفوز على عيرا 1-2 وبواقع اشواط 20-25، 19-25، 26-24 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب عصر الاربعاء.

وبحسب المدير الفني للفريق يوسف ابو حميد: “انهى الوحدات مشواره التحضيري لانطلاقة بطولة الكأس والتي كان من المقرر لها ان تنطلق يوم الجمعة المقبل ليضرب التأجيل موعد الانطلاقة بحيث تقرر ان تنطلق يوم الاحد 18 من الشهر الجاري بإقامة لقائين الاول يجمع العودة والمهندسين عند الساعة 5 في قصر الرياضة، والثاني عيرا وشباب الحسين عند الساعة السابعة على نفس المكان.

ويستعد الوحدات في بطولة الكأس للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي عندما يلاقي الكرمل يوم الاثنين المقبل 19 الشهر الحالي في صالة قصر الرياضة في قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وفي حال تجاوز الكرمل سيكون على موعد مع الفائز من لقاء وادي موسى ومليح والفائز في هذا الدور سينتقل الى المشهد النهائي من البطولة.

من جهته بين المدير الفني للفريق يوسف ابو حميد انه اشرك كافة اللاعبين وتحديدا اللاعبين الشباب في الشوط الاخير للوقوف على قدراتهم واعطائهم الفرصة والثقة الكافية للدخول في حساسية اللقاءات المقبلة، مشيرا الى ان بطولة الكأس ستشهد اشراك واضح لبعض اللاعبين الشباب بهدف تحضيرهم لبطولة الدوري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق