أخبار الوحداتكرة السلة

سلة الوحدات تشرع في تحضيراتها رسميا والمحترف الاجنبي قيد الدراسة

سلة الوحدات تشرع في تحضيراتها رسميا والمحترف الاجنبي قيد الدراسة
المركز الاعلامي – خاص
باشر فريق الوحدات الاول لكرة السلة تحضيراته الجادة للظهور في الموسم الجديد والذي سينطلق في الاول من اكتوبر المقبل ببطولة كأس الأردن وبمشاركة فرق الاهلي والجزيرة والارثوذكسي والرياضي وكفريوبا والجبيهة بالاضافة للوحدات.
وشهدت تدريبات “الأخضر” والتي احتضنتها صالة الفحيص تحت قيادة المدير الفني د.منتصر ابو الطيب والمدرب العام عبد السلام صالح وبمتابعة حثيثة من قبل مدير النشاط عضو مجلس الادارة م.حاتم ابو معيلش مشاركة كافة اللاعبين باستثناء احمد حمارشة ومحمود عابدين لانخراطهم في معسكر المنتخب الوطني الاول بتركيا والذي يتحضر للمشاركة في نهائيات كاس العالم بالصين، فيما سيحضر سامي بزيع قادما من الولايات المتحدة الامريكية يوم 15 من الشهر المقبل.
وعلى صعيد متصل أكد م.حاتم ابو معيلش ان مصير المحترف الاجنبي لم يتضح بعد في سعي جاد من قبل المدير الفني ابو الطيب لاختيار الأفضل لتمثيل الوحدات هذا الموسم مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة ان يتمتع المحترف بمستوى يفوق مستويات لاعبي الوحدات لتقديم الإضافة المطلوبة.
وتتواصل تدريبات الوحدات على صالة الفحيص يوم السبت عند الثامنة مساءا في الوقت الذي يبذل به مدير النشاط ابو معيلش جهود مضنية في سبيل تأمين صالات للتدريب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق