أرشيف الأخبارالفئات العمرية

رديف الوحدات يتعادل مع شباب الاردن وديا بالكرة

رديف الوحدات يتعادل مع شباب الاردن وديا بالكرة

تعادل فريق الوحدات الرديف مع نظيره شباب الاردن بنتيجة ٢-٢ في الموقعة الودية التي جرت اليوم على ملعب شباب الاردن.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يفتتح الوحدات التسجيل عن طريق محمد وليد بعد تمريرة جميلة من انس العوضات، وأضاف شاهر شلباية الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها بعد إعثاره داخل منطقة الجزاء، لكن شباب الاردن رد بهدفين عن طريق خالد عصام.
وشهدت المباراة متابعة حثيثة من قبل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع، لمراقبة عدد آخر اللاعبين الشباب الذين يمكن الاعتماد عليهم في الفترة المقبلة مع الفريق الأول، إلى جانب ان مثل هذه المباريات فرصة مواتية للنجوم الشابة ان تنثر إبداعاتها داخل المستطيل الأخضر بحرية دون قيود.
واعتمد الجهاز الفني للفريق الرديف بقيادة الكابتن بسام الخطيب على تشكيلة ضمت كل من: انس العزايزة ونادر ابو صعيليك واحمد ثائر وشاهر شلباية واحمد طنوس وثائر سمرين ومعاذ القاضي ويزن شوكت ومعاذ العموري وانس العوضات وبهاء الجعافرة، فيما برز من شباب الاردن محمد مصطفى ويوسف النبر وسمير رجا ومحمد الرازم والحارس رشيد رفيد وورد البري وحسين عبيدات وزيد ابو عابد الذي ابعد بالبطاقة الحمراء خلال الفترة الأولى، قبل أن يدخل محمد ذيب بدلا منه خلال الفترة الثانية لتتساوى الكفة بين الفريقين من ناحية اللاعبين.
وشهدت المباراة عددا من التبديلات بين الفريقين حيث دخل محمد وليد ومعاذ الحسنات ومحيسن ابو جبلة، ومن طرف شباب الاردن زيد شكري واحمد المحارمة ومحمد عمر الشيشاني.
وتأتي هذه المباريات الودية بهدف مزيد من الاحتكاك للفريق الرديف، فيما يستعد شباب الأردن للمشاركة في بطولة الأندية العربية حيث ينتظر النجم الساحلي التونسي في مواجهتين ذهابا وايابا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق