لجنة العلاقات العامة

علاقات الوحدات تجتمع بروابط المشجعين

علاقات الوحدات تجتمع بروابط المشجعين
المركز الإعلامي- خاص
عقدت لجنة العلاقات العامة بنادي الوحدات اجتماعها مساء السبت بروابط المشجعين (رابطة الجماهير، وحداتي، الألتراس ، رابطة مشجعي الفئات العمرية) في مقر النادي وترأس الاجتماع عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة عبد الرحمن النجار، وتركز الاجتماع على مناقشة تحضيرات الموسم المقبل للوحدات على صعيد الكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة القدم، ونشاط الفئات العمرية.
وبحسب عضو اللجنة خالد الكوز والذي أفضى بالخبر، تداولت اللجنة والروابط خلال الاجتماع، العوائق التي من شأنها أن تحد من عمل روابط المشجعين للوحدات، والآلية التي سيتم اتبعاها من اجل إصلاح المسيرة، في الوقت الذي قدم به مندوبي الروابط رؤيتهم للمرحلة المقبلة، وتصورهم لخطة العمل المقترحة.
وبين الكوز أن الاجتماع تم التأكيد به على ضرورة أن تتحلى جماهير الوحدات بالتشجيع المثالي، والإلتزام بالتعليمات والقواعد سواء، من قبل اتحاد الكرة أو الجهات المعنية للتشجيع بصورة حضارية، كما تم التأكيد على أن عمل لجنة العلاقات العامة سيكون قريباً من كافة الروابط وبمسافة واحدة.
وكشف الكوز عن إقامة اللجنة لدورة تدريبية للإسعافات الأولية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني والتي تستهدف عدد من مندوبي روابط المشجعين، للتعامل مع أي حالة إغماء خلال المباريات، ووضع تصور واضح لمسألة ظهور كافة الجماهير بقميص الوحدات وبشكل موحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق