كرة الطائرة

5 لاعبين على أبواب المغادرة من فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة

المركز الإعلامي – خاص
تلقى الوحدات صفعة قوية، وخرج من سباق المنافسة على لقب كأس الأردن بالكرة الطائرة، وذلك بعدما تجرع مرارة الخسارة أمام وادي موسى بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب مساء الأحد.
الخسارة كشفت تدني مستوى عدد من اللاعبين، وهم ذاتهم ممن وجهت لهم أسهم الانتقاد في الفترة الماضية، ولكن بدون أذان صاغية، في الوقت الذي وجه به المدير الفني للفريق يوسف أبو حميد تحذيره للاعبين بأن بطولة الكأس ستكون بمثابة التقييم للمرحلة الحالية واختيار الافضل والاستغناء عن كل لاعب غير قادر على العطاء.
وجاءت الخسارة أمام وادي موسى لتسقط أخر أوراق الخريف، إذ ستشهد الأيام المقبلة الكشف عن أسماء اللاعبين المغادرين من صفوف الفريق وبشكل رسمي، لعدم تقديمهم المستوى المأمول وعدم قدرتهم على إثراء مسيرة الفريق بما هو جديد.
من جهته كشف المدير الفني للفريق يوسف أبو حميد بأن الخسارة كانت بمثابة صفعة قوية قبل انطلاقة بطولة الدوري في الأول من أكتوبر المقبل، مبيناً بأن خسارة اللقب تعني الكثير، ولكنها جاءت في الوقت المناسب، خاصة وأنها كشفت معها عدد من الأسماء غير القادرة على العطاء، والتي لا تستحق أن تمثل الوحدات خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف: “اللقاء أسقط الأقنعة عن وجوه اللاعبين، في الوقت الذي ظهر به اللاعب الواحد محمد جمال وقدم أوراق اعتماده بشكل رسمي للعب في صفوف الفريق الأول، في الوقت الذي سيتم به الاستعانة بعدد من اللاعبين المشاركين في صفوف المنتخب الوطني للناشئين والقادرين على اثراء مسيرة الفريق إلى جانب لاعبين محترفين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق