أخبار الوحداتالفئات العمريةنشاط كرة القدم

أكاديمية الوحدات المركزية تواصل تدريباتها

خاص-المركز الإعلامي

تواصل أكاديمية الوحدات المركزية لكرة القدم تدريباتها، على ملعب النادي في منطقة غمدان بمعدل ٣ جرعات أسبوعيا بقيادة المدير الفني مصطفى المحسيري، وكادر تدريبي معاون يتكون من المدربين: نضال الشملتي، احمد شلباية، ادم محمود، احمد ابو اللولو، خليل الحايك، يوسف الهندي، ومدرب حراس المرمى محمود قنديل، ومتابعة مدير الاكاديمية طارق الطريفي.
وتستقبل الأكاديمية المواهب الكروية من مواليد ٢٠٠٥ ولغاية ٢٠١٢.
ووصل عدد اللاعبين في الأكاديمية خلال العطلة الصيفية قرابة ٢٥٠ لاعبا، فيما يتقلص العدد بعد العطلة إلى ١٨٠ لاعبا خلال الأيام العادية.
وحسب المدير الفني للأكاديمية مصطفى عمر، فإنه جرى ترفيع عدد من اللاعبين المميزين من فئات ٢٠٠٥ و٢٠٠٦ و٢٠٠٧ لمدرسة الوحدات الكروية بناء على ما قدموه من مستويات مميزة خلال التدريبات.
وتهدف هذه الأكاديمية لإعداد وتنمية وصقل موهبة اللاعب، من تمارين تعنى بجوانب تطوير هذه المواهب، من حيث التوافق والرشاقة والمرونة والاحساس بالكرة.
ويجتهد المدير الفني للأكاديمية إلى جانب زملائه المدربين ومدرب حراس المرمى، في بذل جهود مضاعفة لتطوير اللاعبين قدر الإمكان حتى يكونوا قادرين على التقدم بشكل تدريجي نحو المدرسة الكروية وصولا إلى فرق الفئات العمرية، والقدرة على رفد فريق الكرة الأول، الذي يعد حلما لهؤلاء اللاعبين منذ بداية التحاقهم بالاكاديمية.




























اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق