أرشيف الأخبارالفئات العمرية

٤٠ لاعبا في افتتاح أكاديمية الوحدات الكروية (شرق عمان)

شهدت أكاديمية الوحدات الكروية فرع (شرق شمال عمان) حضورا طيبا من المواهب الكروية في حفل الافتتاح الذي جرى اليوم، على ملعب نادي النصر بحضور عضو مجلس الإدارة مدير الأكاديميات وليد السعودي إلى جانب أهالي اللاعبين.
وبدا إقبال اللاعبين مميزا في اليوم الأول، حيث شارك في التدريب(٤٠) لاعبا، وأشرف على تدريبهم نخبة من أبرز نجوم الوحدات والكرة الأردنية يتقدمهم عامر ذيب ومحمود شلباية وعوض راغب ومدرب حراس المرمى وسام حزين.
وتقام تدريبات الأكاديمية أيام الجمعة والسبت والثلاثاء من كل أسبوع بداية من الساعة الخامسة مساء على الملعب ذاته.
وأكد المدير الفني للأكاديمية عامر ذيب خلال محاضرته باللاعبين قبل بداية التدريب بحضور أولياء أمورهم، أنهم يتدربون في أكاديمية تحمل اسما غاليا ومهما في كرة القدم الأردنية أي نادي الوحدات والذي سبق لهم أن خرج نجوما كبار حققوا ألقابا مهمة لهذا النادي العريق،ومثلوا المنتخبات الأردنية خير تمثيل،وطالبهم الالتزام والتركيز والاستماع إلى تعليمات المدربين،والتحلي بالأخلاق الحميدة، والحرص أيضا على الاعتناء بتحصيلهم العلمي الذي لا يقل شأنا عن الابداع الرياضي.
من جهته أشار مدير الأكاديميات وليد السعودي إلى أن أهم أهداف الأكاديمية منح لاعبي الوحدات القدامى فرصة مواصلة التدريب وعدم الابتعاد عن الرياضة بعد انتهاء مشوارهم كلاعبين،مؤكدا أن نادي الوحدات حريص كل الحرص في الوقوف إلى جانب أبنائه اللاعبين، إلى جانب ان الأكاديميات تعنى بالشباب وتبعدهم عن الآفات السلبية في مجتمعنا، وتقدم جيلا مبدعا على المستوى الرياضي والعلمي، إلى جانب رفد خزينة النادي بمبالغ مالية تساعده ولو قليلا الايفاء بالتزامات مالية مترتبة عليه.
وكشف السعودي النقاب على أن أكاديميات الوحدات كل من الأكاديمية المركزية التابعة لنشاط الفئات العمرية بالنادي،غرب عمان، شرق شمال عمان، شرق غرب عمان،
بالإضافة إلى العقبة، إربد، والزرقاء،والتي ستكون كنزا يفتخر فيه كل وحداتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق