أخبار الوحداتلجنة العلاقات العامة

جامعة الاسراء تقيم يوماً تعريفياً في الوحدات

جامعة الاسراء تقيم يوم تعريفي في الوحدات
المركز الإعلامي-خاص
كشف الناطق الاعلامي للجنة العلاقات العامة بنادي الوحدات خالد الكوز عن وجود حملة تشاركية بين النادي والجامعات الخاصة، تمثلت بدايتها بالعمل والتنسيق مع جامعة الاسراء بغية الحصول على خصومات وامتيازات لخدمة كل من النادي وجماهيره.
وكشف الكوز عن سبب تواجد وفد من جامعة الاسراء داخل اسوار النادي ياتي للحديث عن الخصومات التي خص بها “الاخضر” عدا عن اعطاء نبذة عن التخصصات التي تنطوي عليها الجامعة، وتقديم الارشاد فيما يخص سوق العمل من خلال بيان التخصصات المشبعة وحتى المهن التي يتطلبها السوق المحلي والخارجي.
واشار الكوز الى ان نسبة الخصم التي تحصل عليها نادي الوحدات تصل الى 50% في اغلب التخصصات، في حين تكون نسبة الخصم اعلى من 50% لكل من الطلبة في لجنة فتيان الايتام، ولاعبي النادي في مختلف الالعاب الرياضية على حد قوله.
واضاف الكوز:”بعد عمل شاق استطعنا الخروج باتفاقية مع جامعة الاسراء تتناول تامين الطلبة بمواصلات مجانية، عدا عن ان يكون تحصيل الاقساط الجامعية على دفعات ميسرة الامر الذي من شانه ان يخفف العبىء المادي الذي يثقل كاهل الطلبة”.
وعلى صعيد متصل اكد الكوز على الاستعداد التام لجامعة الاسراء لمنح ملعبها المزود بعشب طبيعي بعد عمل الصيانة اللازمة له ليكون تحت تصرف الفريق الاول بكرة القدم، مبينا ان ذلك ياتي ضمن التنسيق المباشر بين الاسراء ولجنة العلاقات العامة والقائمين على اعمال الفريق الاول.
وقال الكوز:” السنوات القادمة ستشهد نسبة خصم تتجاوز ال 50% لنادي الوحدات والعاملين عليه وكافة منتسبيه، مبينا انه في الوقت الراهن كان من الصعب الحصول على نسبة اكبر تتجاوز النسبة التي جرى تحصيلها نظرا لان الجامعة كانت قد وضعت ميزنيتها لهذا العام على ان يتم رفع الخصم بالسنوات القادمة”.
وصرح الكوز ان هنالك جهود في الخفاء تبذل للعمل مع جامعة الشرق الاوسط، موضحا انها تاتي لتعزيز الشراكة معها من خلال توفير منح دراسية وخصومات لنادي الوحدات وجماهيره بحسب الاتفاقية التي سيعلن عنها في الايام المقبلة.
واختتم الكوز حديثه مؤكدا على ان لجنة العلاقات العامة تلتزم بالوقوف على عملها، لافتا الى ان ذلك ياتي من خلال المتابعة الاولية والمستمرة حتى تصل للنجاح الذي يلبي ويخدم كل من “الاخضر” وجماهيره الغفيرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق