مركز الحاسوب

حفل تكريم الفوج التاسع مختبر الحاسوب

تحت رعاية شركة زين اقام نادي الوحدات / مختبر الحاسوب حفل تكريم الفوج التاسع على التوالي وبحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة أمين سر النادي السيد عوض الأسمر ومدير الموقع الرسمي للنادي السيد بسام شلباية ومدير نشاط كرة الطائرة ورئيس لجنة العلاقات العامة السيد سامي دحبور والأب الروحي للمختبر السيد محمد عيد .

قال تعالى :

وقل هل يستوي اللذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكر أولو الألباب .. صدق الله العظيم

 

مرةٌ أخرى وللعام الرابع على التوالي يحتفي نادي الوحدات بتخريج الفوج التاسع من طلبة مختبر الحاسوب.. ولكن قبل البداية وحتى لا ننسى النهاية.. دعونا نرحب براعي الحفل الكريم شركة زين والسادة أعضاء مجلس الإدارة المحترمين   …

كلمة عوض الأسمر أمين سر النادي

من بين جنبات المخيم.. من الزقاق الضيقة ومن رائحة رطوبة جدران تلك البيوت المترامية الأطراف حضرن وهن يتسلحن بسلاح العلم والمعرفة.. لم تثنيهم مشاق الحياة الصعبة، وكسرن قاعدة الخوف.. ليلتحقن بمختبر الحاسوب بنادي الوحدات الذي جاء بتبرع كريم من  السيد علي حسن المسحل البوعينين من دولة قطر الشقيقة.. ولتكتمل حروف الألق والإبداع عبر ريشة الأب الروحي للمختبر السيد محمد عيد الذي واصل مسيرة العمل البناء والطموح نحو إنجاح مختبر الحاسوب الذي احتضن فتيات المخيم وشباب المخيم على مدار الأعوام الأربعة الماضية بدون أي انقطاع وذلك للتواصل مع النادي لخدمة المختبر..

كلمة السيد محمد عيد المحترم

ولأن الإبداع يولد التميز كان لمجلس إدارة نادي الوحدات الدور الكبير في المحافظة على هذا الصرح التعليمي من خلال إيلاءه الاهتمام والرعاية الدائمة، ومتابعة أخباره بشكل مستمر بهدف أن يمضي قطار العلم والتميز بلا توقف، وخاصة من جانب عضو مجلس الإدارة أمين سر النادي الأستاذ عوض الأسمر والذي عمل بشكل مستمر على تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه المختبر..

ولأن الشكر واجب والتكريم حاضر.. كلماتنا لن تفيه حقه.. على ما قدم من جهد مستمر في إنجاح جميع الدورات وهو ينهل كخلية النحل.. الأستاذ الفاضل علي راغب صاحب الأخلاق الحميدة والذي أظهر الصورة المشرقة لنادي الوحدات وهو يعكسها عبر الاعوام الماضية .

 

وأخيراً وليس أخراً دعونا نحتفل سوياً برفقة راعي الحفل الكريم وتكريم فتياتنا الأفاضل…
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق