أخبار الوحدات

وفد دائرة المرافق والبرامج في أمانة عمان تزور نادي الوحدات

وفد دائرة المرافق والبرامج في أمانة عمان تزور نادي الوحدات
المركز الإعلامي- عمرو النابلسي
قام وفد دائرة المرافق والبرامج في أمانة عمان بزيارة نادي الوحدات وترأس الوفد السيدة منيرة مقبول ضابط ارتباط منطقة امانة عمان وجاءت الزيارة ضمن دوره لتعريف الشباب بالأندية المحلية وما تقدمه من خدمات جليلة لقطاع الشباب، وكان المركز الإعلامي للنادي في استقبال الوفد وقدم لهم محاضرة تعريفية الطلبة في سبيل ايضاح الصورة المشرقة لنادي الوحدات وكشف الغموض الذي يكتنف بعض القضايا الشائكة في الشارع الرياضي الاردني.
واشتملت المحاضرة التي تخللها اجواء ايجابية طرح الطلبة لبعض الاسئلة الحساسة الا ان المركز الإعلامي اجاب عليها بكل ايجاز ووضوح ليكشف الستار عن اجابات لابد من الاجابة عليها ليعرفها الطلبة.
وكان المركز الإعلامي قد كشف متن العلاقة الكبيرة لنادي الوحدات ببقية الأندية المحلية معتبرا اياها بالأندية الشقيقة لنادي الوحدات وان جل ما ياتي من احداث شغب واشعال للفتن وانتهاك للاعراض والفاظ قذرة ليست الا من فئة مندسة واصفا اياها بالدخيلة على مجتمعنا.
واضاف المركز الإعلامي: شغب الملاعب ليس بظاهرة حديثة الولادة وانما هي لامر عادي معرجا على دول اوروبا وامريكا اللاتينية بعنفها وهمجيتها باحداث الشغب رغم التطور الثقافي والحضاري لديهم، مؤكدا بذلك على ان المملكة الاردنية ليست الوحيدة التي تشهد هذه الظاهرة.
وتطرق بعض الطلبة الى اسئلة حول تاريخ نادي الوحدات ليرد المركز الإعلامي عليها بكون الاخضر قد نشا من رحم المعاناة وحتى وصل الى نجم ساطع في سماء الكرة الاردنية والعربية والاسيوية بما يخدم ويلبي تطلعات المجتمع والقيادة الهاشمية بدوره الانساني والحضاري الذي يلعبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق