كرة السلة

سلتنا الوحداتية” تبدأ المشور بلقاء الجليل الجمعة

خاص _المركز الاعلامي

يبدأ فريق الوحدات الأول بكرة السلة مشواره ببطولة كأس الأردن الجمعة، وذلك عندما يرتحل إلى إربد للقاء فريق الجليل عند الساعة السابعة مساءً في اللقاء الذي ستحتضنه صالة الحسن.
الوحدات بثوبه الجديد وبقيادة المدير الفني الوطني د.منتصر أبو الطيب عمل جاهداً خلال الفترة الماضية لاستقطاب العديد من الأسماء القادرة على تلبية تطلعات الوحدات وجماهيره، في الوقت الذي كانت صالة نادي شباب الفحيص شاهدة على تحضيرات “الأخضر” والتي اكتملت مؤخراً بعد عودة نجمي المنتخب الوطني أحمد حمارشة ومحمود عابدين، وانضمام سامي بزيع.

نظام جديد
وتنص تعليمات البطولة على خروج المغلوب من أول مرة على أن يتم توزيع الفرق على مجموعتين بعد نهاية الجولة الأولى والتي ستنطلق يوم غدٍ الأربعاء بلقائين حيث يحل الجزيرة ضيفاً على بيت ايدس عند الساعة السادسة مساءً على صالة الحسن في اربد، ويتبعها في نفس اليوم وعلى نفس الصالة لقاء الأشرفية والارثوذكسي.
وتستكمل اللقاءات يوم الخميس بلقاء كفر راكب وعنجرة عند الساعة الخامسة مساءً، ويليها في نفس اليوم وبنفس المكان أيضاً عنجرة وغزة هاشم، على أن تستكمل اللقاءات يوم الجمعة بلقاء الوحدات والجليل عند الساعة السابعة، يسبقها لقاء  كفر الماء والجبيهة عند الخامسة على صالة الحسن في إربد.
الوحدات والجليل
يدرك الوحدات جيداً أن بطولة الكأس لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة وأن نظام البطولة يقضي بخروج المغلوب من اللقاء، وهو ما يستدعي أن يضع الوحدات كافة أوراقه على أهبة الاستعداد للقاء الجليل المنتشي مؤخراً بحصوله على لقب بطولة دوري أندية الدرجة الأولى وتأهله رسمياً إلى سلة الممتاز.
في المقابل الوحدات يتسلح بكوكبة من الأسماء القادرة على العطاء وتحقيق المطلوب منها، مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة الاحتياط من أي مفاجأة من جانب الجليل، وهو ما يحتم على المدير الفني د.منتصر أبو الطيب وضع النقاط على الحروف واختيار التوليفة المناسبة للقاء.
ومن المتوقع أن لا تخرج تشكيلة الوحدات عن محمود عابدين في صناعة الألعاب والذي ستناط له مهمة الاختراق والتصويب من العمق والأطراف، وإسناد زملائه أحمد حمارشة وابراهيم حماتي وسامي بزيع وخلدون ابو رقية.
وعلى الطرف الأخر سيتولى موسى أبو حسين مهمة صناعة الألعاب لفريق الجليل وإسناد زملائه إيهاب خريس وصهيب العابد، وعلي عبد الرحمن ومحمد باكير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق