الفئات العمرية

٣٣ لاعبا في افتتاح أكاديمية الوحدات (شرق غرب عمان)

رعى النائب الدكتور حازم قشوع افتتاح أكاديمية الوحدات (شرق غرب عمان) اليوم على ملعب الهاشمي بحضور عضوا مجلس الإدارة مدير أكاديميات الوحدات وليد السعودي و خالد أبو قوطة، ومندوب مدير مركز أمن الهاشمي الشمالي، وأهالي اللاعبين وعدد من جماهير الوحدات.
وبدأ مهرجان الاحتفال بعزف السلام الملكي، تلاه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، قبل أن تقدم فرقة أصحاب السعادة وفرقة جمعية عين كارم فقرات فنية نالت إعجاب الحاضرين.
وشهد حفل الافتتاح كلمات لراعي الاحتفال النائب الدكتور حازم قشوع، فيما القى الدكتور جميل الخضور كلمة نيابة عن إدارة الاكاديمية، وركزت الكلمتين على أهمية مثل هذه الأكاديميات في توجيه الشباب إلى تفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي والابتعاد عن أي سلوك سيء يمكنه إلحاق الضرر بهم، إلى جانب رفد المنتخبات الوطنية والأندية بعدد من اللاعبين المميزين، وتنمية مواهبهم والاعتناء بهم علميا ورياضيا.
من جانبه أكد مدير أكاديمية الوحدات (شرق غرب عمان) مروان الشلبي في رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات ان عدد اللاعبين المسجلين بلغ ٣٣ لاعبا حتى الآن، حيث تتقاضى الأكاديمية مبلغ ٤٠ دينار من اللاعب الواحد، و٣٥ من الأشقاء.
وأضاف أن تدريبات الأكاديمية ستقام على ملعب الهاشمي أيام السبت والاثنين والخميس من كل أسبوع، حيث تبدأ الحصة التدريبية عند الساعة الخامسة مساء وتنتهي عند الساعة السادسة والنصف.
وأشار الشلبي أن تدريبات الأكاديمية سيشرف عليها المدربين عيسى السباح وهيثم سمرين وميسم حسام.
من جانبه أكد مدير أكاديميات الوحدات وليد السعودي خلال حديثه للاعبين الواعدين انهم الآن جزء مهم من نادي الوحدات، مطالبا إياهم أن يكونوا على قدر المسؤولية ويجتهدوا في تدريباتهم مع الكادر الفني، بهدف الوصول إلى فرق الفئات العمرية والفريق الأول لإكمال المشوار وتحقيق مزيد من البطولات لنادي الوحدات الذي ما يقف دائما على منصات التتويج.
وشهد ختام الحفل الذي حضره عدد كبير من جماهير الوحدات في نهايته توزيع الدروع التقديرية على مستحقيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق