كرة الطائرة

“طائرة” الوحدات تترنح قبل الفوز على صما

المركز الاعلامي - زكريا العوضي

فوز أشبه بالخسارة، وأداء لم يرتقي للمستوى المطلوب..وصما الوافد الجديد للدوري يحرج الوحدات ويذيقه الأمرين قبل أن يشفع التاريخ ولو قليلا للوحدات الذي حقق فوزا هزيلا بنتيجة ٣-٢، وبواقع اشواط ٢٣-٢٥، ٢٥-٢٣، ٢٧-٢٥، ٢٠-٢٥، ١٥-١٣، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الامير فيصل بالقويسمة لحساب الجولة الرابعة من ذهاب الدوري الممتاز بالكرة الطائرة.

الوحدات ٣-٢ صما
لم يكن يتوقع اشد المتشائمين بأن يكون الوحدات ضحية غرور لاعبيه والذين أصابهم الغرور في مقتل، إضافة الى انهيار الأداء بدون أسباب تذكر، حتى وان واصل اربعة لاعبين غيابهم عن الفريق عودة حسن واحمد عواملة ومحمد دقماق للإصابة، والبرازيلي برونو والذي يصل الاردن يوم ٨ من الشهر الجاري؟!
الوحدات عانى كثيرا امام صما وسط استهلاك وتهريج واضح في الاداء، ليخرج خاسرا في الشوط الاول بنتيجة ٢٣-٢٥.
وفي الشوط الثاني عوض الوحدات ما فاته ولكن وسط مقاومة شرسة من لاعبي صما ليخرج الوحدات فائزا بنتيجة ٢٥-٢٣، وهو نفس الحال في الشوط الثالث والذي كسبه الوحدات بنتيجة ٢٧-٢٥.
هنا راهن الجميع بأن الوحدات في طريقه لتحقيق الفوز ولكن التعادل جاء ٩-٩، لينطلق صما بالتقدم ١٦-١٢ و٢٠-١٧وليكسب الشوط لصالحه بنتيجة ٢٥-٢٣ وليعيد اللقاء الى نقطة البداية من جديد وليحتكم الفريقان الى شوط فاصل كسبه الوحدات بنتيجة ١٥-١٣.
وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده الى ٨ نقاط من اصل ١٢ نقطة.
الجدير ذكره ان الاداء الهزيل والمتواضع للوحدات بدأ يدق ناقوس الخطر، خاصة وان الوحدات سيلاقي الكرمل وشباب الحسين ووادي موسى في الجولات الثلاث المقبلة وبلقاءات تعتبر قمة في حد ذاتها، ولو واصل الوحدات ترنحه فإنه سيكون بعيدا كل البعد عن تحقيق اللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق