أخبار الوحداتاخبار محلية

فيتال: الجماهير سلاحنا أمام الكويت

المركز الاعلامي - مصطفى بالو

قال المدير الفني للنشامى فيتال بوركلمانس:”نعتبر الجماهير الأردنية سلاحنا الأهم، وشاحذ الهمم القوي للنشامى في مباراته المهمة أمام الكويت، والتي تقام يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وأضاف فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة اليوم،:” ندرك تماما مشاعر الشعب الاردني الجياشة صوب النشامى، ووقوفهم خلف المنتخب الوطني في السراء والضراء، ونطالبهم بالوقوف خلفنا في هذه المباراة المصيرية”.
وتابع: “تجعزنا بشكل جيد لهذه المواجهة، ولدي ثقة بجميع اللاعبين، لتقديم أقصى طاقاتهم في مباراة الغد، وأود أن اطالب الجماهير بتغليف اللاعبين بأجواء ايجابية، والابتعاد عن الإشاعات وانا باق مع النشامى بغض النظر عن نتيجة المباراة أمام الكويت”.

من جانبه، قال قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، :” كل النشامى على ثقة بأن الجماهير ستكون على الموعد غداباعتبارهم وقود الانتصارات للكرة الاردنية، ونتطلع إلى الفوز في هذه المباراة المهمة، والحمدلله نتسلح بالعمى والمعنويات العالية، والفوز هدفنا، ونحترم قدرات وطموح المنتخب الكويتي الشقيق”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق