أخبار الوحداتكرة السلة

هدير الوحدات الهجومي يمطر سلة شباب بشرى

هدير الوحدات الهجومي يمطر سلة شباب بشرى
المركز الإعلامي- زكريا العوضي
حقق فريق الوحدات الأول بكرة السلة فوزه الثاني في ذهاب دوري المجموعات من بطولة كأس الأردن على فريق شباب بشرى بنتيجة 77-22، في لقاءٍ أشبه بحصة تدريبة للوحدات الذي لم يجد أي مقاومة تذكر من جانب بشرى والذي عجز لاعبوه عن مجاراة لاعبي الوحدات والذين هم الأخرين قدموا أداء متوسط تأهباً للقاء كفريوبا الجمعة على صالة الحسن بإربد.
الوحدات 77-22 شباب بشرى
دخل الوحدات أجواء اللقاء سريعاً، وهو يحاور بشرى بلغة واحدة الفوز لا سواه، متحسباً لأي مفاجأة كانت، ليتقدم محمود عابدين في صناعة الألعاب، ومن أمامه أحمد حمارشة وابراهيم حماتي وخلدون
أبو رقية وهشام الزيتاوي، في المقابل كان بشرى يعتمد على اسامة مكحل وعدي مروان وروبين أبو الليل وعواد محمد ومحمود شوكت.
الهدير الهجومي للوحدات أحبط تطلعات بشرى الهجومية، ليتقدم الحمارشة وحماتي وأبو رقية ويمطرو سلة بشرى الذي وجد لاعبوه أنفسهم عاجزين عن مجاراة قوة الوحدات الذي تقدم سريعاً 10-0 و16-0، ليسجل عدي مروان سلة لبشرى، رد عليه حماتي وأبو رقية بوابل من الهجمات التي أعطت الوحدات التقدم في الربع الأول بنتيجة 24-4، وبفارق كبير وصل إلى 20 نقطة.
وفي الربع الثاني كان بشرى يسعى لتعويض ما فاته، ولكن قوة الوحدات الهجومية، وتوصيات د.منتصر أبو الطيب كانت واضحة، الخروج بغلة وفيرة من النقاط لا سواها، وهو ما انتهجه حماتي وأبو رقية بإسناد من عابدين ونبيل أبو شريخ الذي صال وجال ليتقدم الوحدات 32-4، ولينهي الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 40-8.
الشوط الثاني من اللقاء لا جديد يذكر، هدير هجومي واضح للوحدات، والذي لم يرأف بحال بشرى موسعاً الفارق إلى 39 نقطة، وبواقع 49-10، ولينهي الربع الثالث بتفوق واضح 60-16.
الربع الرابع الوحدات أدرك بأن اللقاء لا يحتاج لأي مجهود يذكر، ليطلب أبو الطيب من لاعبيه ضرورة تقنيق الجهود للقاء كفريوبا الجمعة، ليهدء اللاعبين من رتم الأداء، وسط محاولات للتسجيل بشكل بعيد كل البعد عن التسرع، مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة عدم التعرض لأي إصابة كانت.
الوحدات واصل تألقه وهو يمطر سلة شباب بشرى 69-20، و77-22، لتأتي صافرة النهاية بإعلان فوز الوحدات بنتيجة 77-22.

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق