أخبار الوحداتكرة السلة

سلة الوحدات تتصدر مجموعتها مع نهاية مرحلة الذهاب

المركز الاعلامي - زكريا العوضي

انهى فريق الوحدات الاول بكرة السلة مشواره في نهاية مرحلة الذهاب عن المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة ٦ نقاط، وذلك بعد فوزه على كفريوبا بنتيجة ٧٥-٥١ في اللقاء الذي احتضنته صالة الحسن باربد.

الوحدات (٧٥-٥١) كفريوبا
انتهج الوحدات اسلوبه الهجومي مبكرا ليفشل كافة تحركات لاعبي كفريوبا وهو ما نجح به بعدما اجاد محمود عابدين صناعة الالعاب للمهاجمين خلدون ابو رقية واحمد الحمارشة وابراهيم حماتي، فيما بقي خالد ابو عبود مدافعا تحت السلة.
الهبة الهجومية للوحدات افشلت تحركات كفريوبا الذي عانى كثيرا في مواجهة الوحدات الذي فرض سطوته على مجريات اللقاء لينهي الشوط الاول متقدما بنتيجة (٤٠-٢٧).
ومع انطلاقة الربع الثالث كان كفريوبا تجرأ قليلا ليسجل خالد ابو عبود ثلاثية، رد عليه الحمارشة وعابدين وابو رقية بوابل من الهجمات التي ارهقت سلة كفريوبا والذي رغم نداءات جماهيره الا انه تاخر كثيرا والنتيجة تشير الى تقدم الوحدات (٥٤-٣٢)، ولتأتي نهاية الربع الثالث بتفوق واضح للوحدات بنتيجة (٦١-٣٩).
في الربع الاخير من اللقاء، كان الوحدات يهدء من رتم العابه الهجومية ويخوض ما تبقى من وقت بأعصاب هادئة للغاية وسط توجيهات المدير الفني د.منتصر ابو الطيب بضرورة تقنين الجهد واللعب بأعصاب هادئة، مع الاخذ بعين الاعتبار عدم الاستهانة بالفريق الخصم.
تحركات الوحدات الهجومية الناضجة بقيادة خلدون ابو رقية وابراهيم حماتي ونبيل ابو شريخ، كانت بمثابة المصدر المزعج لمدافعي كفريوبا والذين حاولو جاهدين ايقاف الهدير الهجومي من خلال الاعتماد على ابو عبود ونضال الشريف في محاولة تقليص الفارق وهو ما ظهر جليا بعدما وصلت النتيجة الى (٧٢-٥٠) لصالح الوحدات الذي انهى اللقاء لصالحه بنتيجة (٧٥-٥١).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق