أخبار الوحداتكرة السلة

الوحدات لتأكيد الانتصار والجبيهة بقيادة غريغور لرد الاعتبار

المركز الإعلامي - زكريا العوضي

يبحث فريق الوحدات الأول بكرة السلة عن مواصلة مسلسل انتصاراته في بطولة كأس الأردن لحساب المجموعة الثانية، عندما يستقبل فريق الجبيهة يوم غدٍ الخميس عند الساعة السادسة مساءً في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
ويطمح الوحدات بقيادة د.منتصر أبو الطيب إلى مواصلة مسلسل الانتصارات وخطو خطوة واثقة نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما دون في رصيده 6 نقاط مع نهاية مرحلة الذهاب، في الوقت الذي يبحث به الجبيهة عن رد الاعتبار أمام الوحدات وهو يتسلح بالمحترف الأمريكي غريغوريشون ماغي، حيث سمحت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة، قد سمحت لأندية الدوري الممتاز بتجربة اللاعب الأجنبي ابتداء من المرحلة الثانية لكأس الأردن، تمهيدا لقيده ضمن سجلات مسابقة الدوري.
ويعول الوحدات على حنكة محمود عابدين في صناعة الألعاب، متسلحاً بخبرات خلدون أبو رقية وأحمد حمارشة وابراهيم حماتي مع مشاركة فاعلة لنجم المنتخب الوطني سامي بزيع الذي غاب الفترة الماضية لتعرضه لوعكة صحية المت به، وألزمته البقاء في المشفى.
وعلى الطرف الأخر سيكون الجبيهة على الموعد وهو يعول على قدرات الأميركي غريغوريشون ماغي في العملية الهجومية وبإسناد من محمد خلف وأحمد اعبيد ومحمد عمر وصانع الألعاب جلال بسطامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق