كرة الطائرة

“طائرة الوحدات” تواجه وادي موسى في ختام ذهاب الدوري الممتاز

المركز الإعلامي - زكريا العوضي

أنهى فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة تحضيراته الجادة والتي تسبق لقاء شقيقه وادي موسى يوم غدٍ الخميس عند الساعة الخامسة مساءً في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، لحساب الجولة الأخيرة من مباريات ذهاب الدوري الممتاز بالكرة الطائرة.
الوحدات الذي مر بظروف سيئة للغاية في الفترة الماضية أبرزها غياب نجومه عودة حسن ومحمد دقماق وأحمد العواملة للإصابة، والبرازيلي برونو للحرمان، تجرع مرارة الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب الحسين بشكل دراماتيكي جعله يواصل نزيف النقاط ليتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الخامس، وهو النبأ غير السار لعشاق “الأخضر” في الوقت الذي يقف به وادي موسى بالصدارة وحيداً برصيد 18 نقطة.
وسيكون الوحدات مطالباً بضرورة حصد نقاط اللقاء الثلاث كاملة، دون إبداء أي فلسفة تذكر وذلك لضمان التمسك ببصيص الأمل للمنافسة في مرحلة الإياب، خاصة وإن حقق الوحدات الفوز على وادي موسى، سيكون مطالباً بضرورة تحقيق الفوز في كافة لقاءاته بمرحلة الإياب وحصد النقاط الثلاث، مع انتظار تعثر فرق المقدمة لضمان خربطت الأوراق، والعودة إلى القمة إن كان لاعبو الوحدات على الموعد؟
ويعول المدير الفني للوحدات محمود الصقر على محمد راتب في صناعة الألعاب للضاربين برونو وأحمد العواملة، فيما يقف باولو ومحمد جمال في مهمة الهجوم والدفاع على الطول العلوي للشبكة مع تمركز المدافع الحر خالد شباب في الملعب الخلفي.
في المقابل يعتمد المدير الفني لوادي موسى شريف عبد الله على قدرات المبدع يعقوب القهوجي في صناعة الألعاب لإمداد الضاربين محمد أبو كويك والبرازيلي كارفالو على أن يتولى علي مطلق وأمين السطري الهجوم من العمق ومن خلفهم المدافع الحر بشار محارمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق