أخبار الوحداتكرة الطائرة

“طائرتنا الوحداتية” تصلح اعطابها بثلاثية وادي موسى

“طائرتنا الوحداتية” تصلح اعطابها بثلاثية وادي موسى
المركز الإعلامي-
حقق فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة فوزاً ثميناً ومستحقاً على وادي موسى بنتيجة 3-1، وبواقع اشواط 25-27، و30-28، و25-19، و25-17، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، ليرفع الوحدات رصيده إلى 13 نقطة موقفاً وادي موسى عند 18 نقاط، وهو ما يعني بأن الوحدات استعاد وعيه في الجولة الأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز بالكرة الطائرة.

الوحدات 3-1 وادي موسى
حاول الوحدات مبكراً تسيد مجريات اللقاء، وسار وفق خطة محكمة إلا أن وادي موسى أفسد خطة الوحدات بعدما استطاع أن يمضي مع الأخير نقطة بنقطة رغم تقدم الوحدات في أكثر من مرة واقترابه من خطف الشوط الأول، إلا أن بعض الأخطاء الفردية في الإستقبال والصد والهجوم كلفت الوحدات الذي خسر مرغماً عنه الشوط الأول 27-25.
وفي الشوط الثاني انتفض الوحدات على نفسه وحاول التعويض بأي شكل كان ليضغط بكل قواه، عبر هجمات برونو والقطامي والعواملة من الأطراف، فيما كان باولو وسائد الحسن يهاجمون من العمق ليتقدم الوحدات، 16-12، ولكن وادي موسى طارده هو الأخر، متسلحاً بقدرات البرازيلي كارفالو واليمني جمال مفتاح ليطارد الوحدات نقطة بنقطة إلى أن استطاع الوحدات أن يعيد اللقاء لنقطة البداية بعدما كسب الشوط لصالحه بنتيجة 30-28.
وفي الشوط الثالث كان الوحدات يستنهض الهمة، ويلعب بجماعية كبيرة عكست الصورة الهزلية التي ظهر بها في الأشواط الماضية، ليتقدم سريعاً 7-3، و10-6، في الوقت الذي أشرك به المدير الفني محمود الصقر ورقة زياد زبدية للهجوم من الأطراف، وهو ما اعطى له التقدم 21-15، ولينهي الشوط بما بدأه بنتيجة 25-19، وسط توهان واضح في أداء لاعبي وادي موسى.
وفي الشوط الرابع من اللقاء كان التكافئ بين الفريقين 5-5، وتقدم وادي موسى 9-6، إلى أن حقق الوحدات حقق التعادل 11-11، وتقدم 18-14، وانهى الشوط لصالحه بواقع 25-17.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق