أخبار الوحداتكرة الطائرة

“طائرتنا الوحداتية” تلاقي العودة برسم رد الدين

خاص-المركز  الإعلامي

أشعل فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة المنافسة على بطولة الدوري، وذلك بعدما أنهى مرحلة الذهاب بفوزٍ مستحق على وادي موسى متصدر الترتيب العام للبطولة بنتيجة 3-1، ليشعل الوحدات المنافسة على اللقب، ويتقدم خطوة مؤثرة على سلم الترتيب، خاصة وأن مرحلة الإياب ستكون على أشدها بين الفرق كافة والتي تسعى للمنافسة على اللقب، في ظل تقليص الفارق بين المتصدر وادي موسى والكرمل إلى نقطتين.
الوحدات الذي قلب كافة التوقعات، ورغم إصابة نجمه محمد دقماق إصابة بليغة ستبعده عن المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، وكابر على نفسه وحقق انتصاراً عريضاً لم يكن متوقعاً ابداً، خاصة وأن وادي موسى لو حقق الفوز لكان ضمن الدوري بشكل رسمي، ولكن قوة وصلابة لاعبي الوحدات أربكت الحسابات من جديد.

الوحدات والعودة
الوحدات يستضيف العودة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، وذلك عندما يلتقيان عند الساعة الرابعة عصرا في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بافتتاح مشوار الفريقين في إياب بطولة الدوري الممتاز. وسيكون الوحدات مطالبا بتحقيق الفوز بنتيجة نظيفة، ورد الدين للعودة الذي هزمه في لقاء الذهاب 3-2، اذ ان الأمور كافة تتجه في مصلحة الوحدات الذي يشهد انضباط واضح في قدرات لاعبيه إضافة إلى التحسن الملموس بعد عودة أحمد العواملة للمشاركة بعد طول غياب جراء الإصابة التي تعرض لها، مع تألق واضح ومنقطع النظير لصانع الألعاب محمد راتب، وهو ما يعني بأن كفة الوحدات هي الأرجح على العودة الذي أقال مدربه فايز الدعجة مؤخراً واستعان بالدكتور حسين سويلم لقيادة الفريق.
ومن المتوقع أن يدخل الوحدات بتشكيلته المعتادة من خلال إسناد مهمة صناعة الألعاب لمحمد راتب والذي سيعمل على إيصال الكرات للضاربين أحمد العواملة والبرازيلي برونو ومن خلفه محمد القطامي، فيما سيقف سائد الحسن والبرازيلي باولو في مهمة الهجوم والدفاع من الطول العلوي للشبكة، وتبقى مهمة الدفاع عن الملعب الخلفي لليبرو خالد شباب.
وعلى الطرف الأخر يقف إبراهيم العراب في مهمة صناعة الألعاب للعودة لإمداد الضاربين كريس وكافالو وسعيد السلايمة، على أن يتولى محمد الحوراني وعبد الله سنان مهمة ضبط الألعاب على الشبكة ومن خلفهم المدافع الحر فادي خريس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق