أخبار الوحداتأرشيف الأخباراللجنة الاجتماعيةاللجنة الثقافية

حوامدة: رمزية النادي في مخيم الوحدات وأنتم أمل المستقبل

حوامدة: رمزية النادي في مخيم الوحدات وأنتم أمل المستقبل
المركز الإعلامي-
أكد رئيس النادي د.بشار حوامدة بأن رمزية النادي كانت وما تزال في مخيم الوحدات الشاهد الوحيد على هذا الصرح الرياضي العريق، والذي لطالما خرج من جنباته العديد من الأسماء والنجوم ممن مثلوا المنتخبات الوطنية خير تمثيل.
وكشف حوامدة في كلمته التي ألقاها عقب تكريم طلبة دورة إعرف وطنك الخامسة والتي نظمها مجموعة أبناء مخيم الوحدات في النادي، كشف أن بعض الأصوات التي تتعالى وتطالب بإنهاء رمزية النادي، ما هي إلا أحاديث مخترقة، مؤكداً على أن نادي الوحدات يعتبر النادي الوحيد في الأردن الذي ما يزال يعمل، بعكس بقية الأندية التي توقفت نشاطها في ظل توقف النشاط الرياضي، في الوقت الذي تتسابق به اللجان العاملة بنادي الوحدات لتقديم أنشطتها الهادفة والتي تعكس الصورة الحضارية والمشرقة لهذا الصرح الرياضي الكبير.
وتعتبر دورة إعرف وطنك الخامسة مفتاح لتعريف طلبة مدارس الوكالة ومخيمات اللجوء بالقضية الفلسطينية تاريخاً، وترسيخاً لهم لحقوق الشعب الفلسطيني المسلوبة.
من جهته شكر الناطق الإعلامي للنادي وليد السعودي مجموعة أبناء مخيم الوحدات على القيام بدورها المسؤول اتجاه القضية الأم لكل القضايا في العالم، وإنجاح هذه الدورة والتي تقام للمرة الخامسة على التوالي.
وأثنى السعودي على الدور الأردني الذي يضطلع به جلال الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في الدفاع عن القضية الفلسطينية، مطالباً الجميع بالاقتداء بصاحب الجلالة والوقوف خلف القضية الفلسطينية والتي تعتبر القضية الأسمى.
وشهد حفل التكريم تقديم عرض مسرحي من فرقة مخيم النصر، في الوقت الذي قدمت به فرقة كورال أيتام نادي الوحدات عرض غنائي لاقى استحسان الحضور.
وعقب نهاية التكريم قدم رئيس النادي د.بشار حوامدة وأمين السر عوض الأسمر والناطق الإعلامي وليد السعودي، ورئيس لجنة خدمات مخيم الوحدات عبد الفتاح الكوز الشهادات والهدايا الرمزية للطلبة المشاركين في الدورة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق