أخبار الوحداتالفئات العمرية

رديف الوحدات يخسر أمام سحاب في بطولة الفيصلي الودية

خسر رديف الوحدات لكرة القدم أمام شقيقه سحاب ١-٢، في الموقعة التي جرت اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار الجولة الثانية من بطولة الفيصلي الودية لكرة القدم، ويلتقي رديف الوحدات مع ضيفه فريق معان، عند الساعة السادسة والنصف، من مساء السبت المقبل على ذات الملعب، بالجولة الثالثة من البطولة.
تقدم سحاب بالنتيجة من ركلة جزاء عن طريق أسامة سريوة، ورد الوحدات بذات الطريقة عن طريق شاهر شلباية، قبل أن يرجح محمد العدوان كفة سحاب قبل نهاية الفترة الأولى بربع ساعة.
وتقدم سحاب لصدارة المجموعة برصيد ٦ نقاط، واستقر معان ثانيا برصيد ٤ نقاط، والوحدات ثالثا برصيد ٣ نقاط ونقطة واحدة لدار الدواء فيما يخلو رصيد الصريح والأهلي من النقاط قبل مباراتهما يوم غد الأحد.
واختلفت تشكيلة الوحدات قليلا عن المباراة السابقة حيث غاب الظهير الأيسر ثائر سمرين بسبب المرض، وانس العوضات بسبب الإيقاف وهو ما أجبر الجهاز الفني الاعتماد على الفاخوري في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع دانيال عفانة، أحمد ثائر، وطارق نبيل، ومعاذ العموري إلى جانب ثلاثي الوسط يزن شوكت واحمد طنوس وخضر الحاج وثلاثي المقدمة شاهر شلباية وابراهيم الغوراني ومهند سمرين.
الفترة الأولى شهدت فرص متبادلة إلا أن سحاب كان أكثر تركيزا في استغلال الفرص، فيما لم يظهر رديف الوحدات كما كان في المباراة الأولى بالرغم من التغييرات التي أجريت ودخل من خلالها حمزة مرضي ومحيسن ابو جبلة وثائر الديرباني وبهاء الجعافرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق